التعليم" تعلن عن عدة معسكرات صيفية للطلاب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

26072018

مُساهمة 

. التعليم" تعلن عن عدة معسكرات صيفية للطلاب




أكد الإعلامي أحمد خيري المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه في ضوء توجيهات الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بالاهتمام بالأنشطة التربوية والمسابقات لتأثيرها الإيجابي الفعال على الطلاب، وتحت قيادة هشام السنجري رئيس قطاع الخدمات والأنشطة، قامت الدكتورة إيمان محمد حسن رئيس الإدارة المركزية للأنشطة الطلابية، بافتتاح المعسكر الصيفي للكرة الطائرة الذي يقام بمعسكر الشاطئ بمرسى مطروح في الفترة من (22 إلى 7/26).

وقالت إيمان حسن، إن المعسكر يشارك فيه 5 محافظات (القاهرة، والجيزة، والقليوبية، ودمياط، والدقهلية)، مؤكدة أن شعار المعسكر "ممارسة الرياضة = حياة أفضل".

وفي سياق متصل، أكدت الدكتورة جيهان علام مدير عام الإدارة العامة للتربية الرياضية، أن رسالة اليوم الأول هي من يعمل ليس لديه وقت للكلام، وأن هدف المعسكر (معرفة، وتعارف، وسعادة).

كما أوضحت علام أن المعسكرات مستمرة طوال فترة الصيف، فمعسكر المرشدات "زهرات إعدادي" من 8/28 إلى 8/31، و"معسكر المرشدات" للثانوي العام، والفني من 7/31 إلى 8/3، و"معسكر التربية الرياضية بنين" من 8/3 إلى 6/ 8، و"المتميزين رياضيًا" من 6/ 8 إلى 8/9، و"المتميزين مراكز تدريب ومعسكر الكشافة" من 9/ 8 إلى 12 /8 ومن 12 / 8 إلى 15 /8.

وفي نهاية اللقاء، أشارت حسن إلى أهمية المعسكرات، ودورها الحيوي في بناء شخصية الفرد، بالإضافة إلى اكتسابه خبرة التعامل مع أقرانه في ظروف مختلفة، وتمنت لجميع أبنائها الطلاب والطالبات التوفيق.

http://sopk.yoo7.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى