بعد ظهور نتيجة تظلمات الثانوية العامة.. تحويل المصححين الذين يثبت تقصيرهم للشئون القانونية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

24072018

مُساهمة 

. بعد ظهور نتيجة تظلمات الثانوية العامة.. تحويل المصححين الذين يثبت تقصيرهم للشئون القانونية




أكد الدكتور رضا حجازي رئيس امتحانات الثانوية العامة، أن المصححين الذين سيثبت تقصيرهم في أداء عملهم المتعلق بتصحيح أسئلة طلاب الثانوية العامة في آى مادة سواء عن طريق لجان التظلمات في كنترولات الثانوية العامة، أو عن طريق القضاء الإداري سوف يتم تحويلهم إلي الشئون القانونية للتحقيق.

جاء ذلك ردا علي استفسارات أولياء الأمور الذين رصدوا العديد من الأخطاء أثناء اطلاع أبنائهم علي كراسات اجاباتهم بالكنترولات، حيث أكد حجازي أن الوزارة حرصت هذا العام علي تحقيق أعلي معدلات الدقة في عمليات التصحيح بمختلف المواد.

وفي نفس السياق حذر رئيس امتحانات الثانوية طلاب الثانوية العامة الذين يطلعون علي صور كراسات إجاباتهم من تداول صورها علي مواقع التواصل الأجتماعي مما قدي يؤدي لتعرضهم للمسائلة الثقانونية، مشيرا أن هناك تعليمات صارمة بخصوص منع اصطحاب المحمول في لجان تظلمات الثانوية العامة.

وكانت وزارة التربية والتعليم قد فتحت باب التظلم من نتيجة الثانوية العامة، والذي يستمر في قبول التظلمات من النتيجة لمدة 30 يومًا.

وتخصص الوزارة لجنة لاستقبال طلبات التظلم في كل مديرية تعليمية، ويكون مقرها إحدى المدارس، وتمر التظلمات بأكثر من مرحلة حتى إعلان نتيجة التظلمات، ويتوقع المسئولون بوزارة التربية والتعليم أن يقل عدد التظلمات من النتيجة قياسًا بالعام الماضي.

http://sopk.yoo7.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى