التعليم تكشف حقيقة سقوط ٣٧ وظيفة سهوًا من إعلان القيادات.. عمر: الوزارة لا تحجز وظائف لأحد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

21072018

مُساهمة 

. التعليم تكشف حقيقة سقوط ٣٧ وظيفة سهوًا من إعلان القيادات.. عمر: الوزارة لا تحجز وظائف لأحد




تساؤلات كثيرة أثيرت حول الإعلان الرسمي الذي نشرته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للوظائف القيادية الشاغرة، والذي تضمن الإعلان عن ١٠٨ وظائف قيادية شاغرة، وزعم البعض أن هناك عددا من الوظائف سقط سهوًا من الإعلان، وهو ما نفاه نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين الدكتور محمد عمر.

وقال "عمر"، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "إشارة إلى الإعلان الذي أطلقته الوزارة لتعيين ١٠٨ وظائف قيادية، وإشارة البعض إلى أن هناك وظائف سقطت سهوا من الإعلان.. فافيد حضراتكم أنه لم تسقط سهوا، وأن هناك أيضا ٣٧ وظيفة لم تضم للإعلان لأن هناك أشخاص يشغلونها ولَم يتم انتهاء مدتهم حتى تاريخ الإعلان وبعض تلك الوظائف سينتهى تاريخ التعيين بداية شهر أغسطس القادم، وهناك لجنة من قيادات الوزارة تنظر في مدى استمرار هؤلاء القيادات والتجديد لهم أو عدم التجديد، وبالتالي ستطرح في إعلان عام مثل الوظائف التي تم الإشارة إليها وهناك بعض الأحكام القضائية لبعض الأشخاص على بعض من تلك الوظائف لذا لا يمكن الإعلان عنها وهناك نزاع قضائى".

وأضاف: "أرجو أن أكون أوضحت أن الوزارة لا تحجز وظائف لأحد ولا يهمنا إلا المصلحة العامة ولو كنّا نريد مصلحة خاصة فستمتد التكليفات بدون إعلانات نهائيا.. وتابع كثير من مشكلات مصر حاليا أن الكثيرين يحللون الأمور بدون بحث كاف، فأرجو الانتباه أننا في مرحلة لا تستدعى كل ذلك والأمور بسيطة وواضحة ولكن يتم السعى دائما للتشكيك ومواربة الأمور".

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى