كلية هندسة القاهرة" تعلن عن حزمة منح دراسية لطلاب الثانوية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

18072018

مُساهمة 

. كلية هندسة القاهرة" تعلن عن حزمة منح دراسية لطلاب الثانوية




في اطار دعم طلاب المتفوقين أعلنت كلية الهندسة جامعة القاهرة، عن حزمة منح دراسية للطلاب الخمسين الأوائل، وذلك بنظام الساعات المعتمدة على النحو الآتى:

1- تخفيض 100% من قيمة الرسوم الدراسية، للطلاب الخمسين الأوائل على الثانوية العامة على مستوى الجمهورية، تخصص رياضيات، مع شرط الحصول على متوسط نقاط تراكمى 3.60 بداية كل فصل دراسى رئيسى لاحق.

2- %50 تخفيض من قيمة الرسوم الدراسية للطلاب الخمسين الأوائل على الثانوية العامة الذين يحققون متوسط نقاط تراكمى 3.50 وأقل من 3.60 فى بداية كل فصل دراسى.

3- %50 تخفيض من قيمة الرسوم الدراسية للطلاب من غير أوائل الثانوية العامة الذين يحققون متوسط نقاط أكثر 3.60 بداية كل فصل دراسى.

4- %25 تخفيض من قيمة الرسوم الدراسية للطلاب من غير أوائل الثانوية العامة، الذين يحققون متوسط نقاط تراكمى أكثر من 3.50 وأقل من 3.60 بداية كل فصل دراسى.
كلية الهندسة بجامعة القاهرة هي واحدة من أعرق كليات الهندسة في مصر. حيث أن لها تراث عظيم من الأعراف والخبرات العلمية والعملية طوال ما يقرب من مائتى عام حيث أن تاريخ إنشائها يرجع لعام 1816 ميلادية وكان مقرها آنذاك القلعة ثم صمدت طوال هذه السنين حتى استقرت في المكان الحالى بالجيزة منذ عام 1905 ميلادية، أى منذ أكثر من قرن من الزمان.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى