مينا أشرف" طالب مدرسة «STEM» الأول بالثانوية العامة: نفسي أدخل جامعة زويل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

11072018

مُساهمة 

. مينا أشرف" طالب مدرسة «STEM» الأول بالثانوية العامة: نفسي أدخل جامعة زويل




حصل الطالب «مينا أشرف»،-من مدرسة المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا «STEM» بالإسماعيلية على المركز الأول بالثانوية العامة.

وقال الطالب في تصريحات صحفية إنه تفاجأ نحو الساعة الخامسة باتصال من سكرتير مكتب وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقى، ليبلغه بأن الوزير يريد مكالمته شخصيا.

وأضاف «مينا»، أن «الوزير أخبره بأنه حصل على المركز  الأول  بمجموع 666 من 700 درجة إى 95.3%، قائلا له مبروك يا مينا أنت طلعت الأول على الجمهورية ربنا يوفقك واسيبك تحتفل بنجاحك مع أسرتك»، مشيرا إلى أنه لم يكن مصدقا ما يحدث مما جعله يتأكد عن طريق شخص قريب له.

وأوضح مينا، أنه يقيم في محافظة القاهرة مع أسرته ويدرس بالمدرسة باﻹسماعيلية ويقيم فيها "داخليا" ويسافر أسبوعيا إلى أسرته، مشيرا إلى أنه يتمنى أن يلتحق بكلية الهندسة.

وأكد مينا أنه كان يتمنى أن يلتحق بجامعه زويل لاستكمال تعليمه الجامعي والسير على خطى العالم الدكتور أحمد زويل إلا أنه يعلم أن مصاريف الدراسة بالجامعة مكلفه جدا لن تستطيع عائلته تحملها، مشيرا إلى أنه تلقى منحة من مؤسسة عبدالله للدراسة بالجامعة الأمريكية.

وأكد مينا أشرف أنه كان يذاكر نحو 7 ساعات يوميا، ويحرص على انتظامه في المدرسه التي كانت تفرض عليهم الالتزام باليوم الدراسي، ولم يحصل خلال فترة الثانوية العامة على أي درس خصوصي، وأرجع الفضل إلى عائلته في تشجيعه على التفوق وشقيقته التوأم الذي ينتظر نتيجتها أيضا في الثانوية العامة خلال الساعات القليله القادمة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى