التعليم: اعتماد نتيجة الثانوية العامة اليوم.. و 54 طالبا فى قائمة الأوائل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

11072018

مُساهمة 

. التعليم: اعتماد نتيجة الثانوية العامة اليوم.. و 54 طالبا فى قائمة الأوائل





ترقباً لاعلان نتيجة الثانوية العامة 2018 ، قال الدكتور رضا حجازى، رئيس قطاع التعليم العام ورئيس امتحانات الثانوية العامة، إن عدد طلاب أوائل الثانوية العامة 2018 وصل إلى 54 طالبا وطالبة.

وأضاف رئيس امتحانات الثانوية العامة، فى تصريحات صحفية له اليوم، الأربعاء، أن الأوائل منهم 16 طالبا فى شعبة العلمى علوم و17 طالبا فى شعبة العلمى رياضة و17 طالبا فى الشعبة الأدبية إضافة إلى طالب أوائل من مدارس المتفوقين فى العلوم والتكنولوجيا وطالبين دمج وطالب مكفوف.

وأوضح رئيس امتحانات الثانوية العامة، أن النتيجة سوف تعتمد اليوم وتعلن أيضا أسماء الأوائل غدا فى المؤتمر الصحفى على أن تقوم الوزارة والوزير الدكتور طارق شوقى بإبلاغ أوائل الثانوية العامة تليفونيا.

ونفى رئيس امتحانات الثانوية العامة، صحة ما تم تداول من أسماء لأوائل الثانوية العامة، مؤكدا أن تلك الأسماء غير صحيحة

وسوف تعلن وزارة التربية والتعليم في بيان رسمي خلال ساعات عن الرابط الإلكتروني الخاص بإعلان نتيجة الثانوية العامة 2018، حتى يتمكن الطلاب من الدخول على هذا الرابط والاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2018 برقم الجلوس للحصول عليها بالتفاصيل والدرجات ، و من المقرر أن تنظم وزارة التربية والتعليم غدًا، الخميس، مؤتمرًا صحفيًا للإعلان عن أسماء أوائل الثانوية العامة 2018، والإحصائيات الخاصة بنتيجة الثانوية العامة 2018.

وأكد مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم ، أن نسبة النجاح في نتيجة امتحانات الثانوية العامة 2018 بلغت 74% ، مشيرًا إلى أنه لم يحصل أي طالب من أوائل الثانوية العامة 2018 على مجموع 100%.

وأضاف المصدر أن هناك تقاربا شديدا بين مجاميع أوائل الثانوية العامة 2018، مشيرًا إلى أنه تم ترتيبهم ترتيبًا أبجديًا.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى