نتيجة الدبلومات الفنية 28 يونيو.. والتعليم تحدد أسماء الأوائل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

26062018

مُساهمة 

. نتيجة الدبلومات الفنية 28 يونيو.. والتعليم تحدد أسماء الأوائل




أكدت مصادر بقطاع التعليم الفني بوزارة التربية والتعليم، أن كنترولات الدبلومات الفنية تجري حاليا الإحصاءات النهائية الخاصة بمؤشرات النجاح في مختلف التخصصات الصناعية والزراعية والفندقية والتجارية التي خاضها 700 ألف طالب وطالبة في 2400 لجنة على مستوى الجمهورية حيث انتهى المقدرين الدرجات في مختلف التخصصات من تصحيح كراسات إجابات الطلاب بمختلف المواد بداية الأسبوع.

واوضحت المصادر، أن الإدارة العامة للامتحانات الدبلومات الفنية تقوم بتحديد عدد الأوائل في الدبلومات بنظامي 5 و3 سنوات إضافة إلى مؤشرات النجاح في مختلف التخصصات في نوعيات التعليم الصناعي والمزدوج والمهني والتجاري، وذلك تمهيدا لاعتمادها من قبل الدكتور طارق شوقي وزير التعليم، والدكتور محمد مجاهد نائب الوزير لشئون التعليم الفني الجديد وتحديد موعد اعتماد نتيجة الدبلومات ووضعها على موقع الوزارة.

واشارت إلى أن المؤشرات التي يتم تحديدها اليوم الثلاثاء تشمل أعداد الطلاب الذين يحق لهم دخول الدور الثاني والطلاب الراسبين بشكل نهائي بالإضافة إلى أسماء الطلاب الوائل في مختلف التخصصات.

وكشفت المصادر، أن قائمة الأوائل هذا العام ستحدد طبقا لرؤية الوزارة في نوعيات التعليم الفني وشعبها المختلفة بالنظامين ٣ و٥ سنوات.

وصرح الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التعليم للتعليم الفني، أن موعد اعتماد وإعلان نتيجة الدبلومات الفنية ٢٨ يونيو الجاري.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى