إلغاء درجة سؤال بامتحان الكيمياء لطلاب الثانوية العامة "المتفوقين"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

26062018

مُساهمة 

. إلغاء درجة سؤال بامتحان الكيمياء لطلاب الثانوية العامة "المتفوقين"




أدى طلاب شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة لمدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا (STEM) صباح اليوم الثلاثاء، امتحانات الدور الأول، للعام الدراسي 2017 /2018، في مادة مقاييس المفاهيم (الكيمياء).

وقال الإعلامي أحمد خيري المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إن عدد طلاب مدارس المتفوقين الذين قاموا بأداء الامتحان (684) طالبًا أمام (9) لجان امتحانية على مستوى الجمهورية.

وحرص الدكتور رضا حجازي رئيس قطاع التعليم العام رئيس عام الامتحان قبل بدء الامتحان على التواصل مع مديري المديريات التعليمية المتواجدين بغرف العمليات المحلية واطمأن بنفسه على انتظام العمل بلجان سير الامتحان، وجاهزية اللجان لعقد الامتحان.

وسارت أجواء الامتحان بشكل جيد ومنضبط، وأما بالنسبة لما أُثير حول السؤال العاشر من الامتحان الذي يحتاج في الإجابة عليه إلى وجود الجدول الدوري، فقد تم التواصل مع مدير عام تنمية مادة العلوم والهيئة الفنية واضعي أسئلة الامتحان، وفي ضوء التقرير الفني الوارد من الهيئة وحرصًا على ما فيه صالح الطلاب فقد وافق حجازي على إلغاء درجة السؤال العاشر وإخطار لجنة النظام والمراقبة بقطاع القاهرة (أ) لمراعاة ذلك في أعمال التقدير وأعلن أن إلغاء درجة السؤال المذكور لن تؤثر بأي حال على درجة الطلاب بالمادة حيث إنها تحتسب بناءً على النسبة المئوية.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى