التعليم" تفجر مفاجأة بامتحان فيزياء الثانوية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

19062018

مُساهمة 

. التعليم" تفجر مفاجأة بامتحان فيزياء الثانوية




فجرت وزارة التربية والتعليم مفاجأة من العيار الثقيل بشأن امتحان الفيزياء والذين قام طلاب الثانوية العامة شبعة علمى بآدائه اليوم الثلاثاء فى مارثون الثانوية العامة.

وأوضح الدكتور رضا حجازى، رئيس قطاع التعليم وامتحانات الثانوية العامة ان عدد اسئلة امتحان الفيزياء اليوم الثلاثاء كانت 45 سؤالا وليس كما اعتقد البعض 35 سؤالا.

وأضاف خلال تصريحات صحفية أن الطلاب اعتقدوا ان آخر جزئية فى اسئلة الفيزياء هو سؤال الرسم البيانى، بينما كان هناك 10 أسئلة أخرى لم يلتفت لها الطلاب، موضحا انه لا حجة لأى طالب ترك الأسئلة التى جائت خلف سؤال الرسم البيانى.

وأضاف رئيس امتحانات الثانوية العامة ، أنه خلال الساعات الماضية تردد بعد أداء الطلاب امتحان الفيزياء صباح اليوم أن عدد الأسئلة 35 جزئية وهذا غير صحيح، موضحا أن بعض الطلاب اعتقدوا أنه لا توجد أسئلة بعد سؤال الرسم البيانى الوارد فى كراسة الامتحان.

وتابع أن هناك ورقة على خلاف كراسة البوكليت من الداخل موضح بها عدد الأسئلة وعدد صفحات كراسة البوكليت وكل ما يتعلق بالامتحان، ومن ثم فليس هناك أى عذر لدى الطالب الذى ترك باقى الأسئلة لم يجب عنها.

وناشد رئيس الامتحانات الطلاب بضرورة قراءة البيانات الموضحة بكراسة الأسئلة بشكل دقيق قبل بدء الإجابة عن الأسئلة حتى لا يتعرض أحد لموقف ما يؤدى إلى ضياع أسئلة منه.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى