التعليم" تكتشف وجود مئات التليفونات بإحدى لجان الثانوية العامة بسوهاج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

19062018

مُساهمة 

. التعليم" تكتشف وجود مئات التليفونات بإحدى لجان الثانوية العامة بسوهاج




قال الدكتور رضا حجازي، رئيس امتحانات الثانوية العامة، خلال المؤتمر الصحفى اليوم، أنه لا يوجد أى تسريب وما نشر على مواقع التواصل لا يمد لامتحان الفيزياء بصلة أو التاريخ، موضحا أن الغش الذى ظهر فى لجان الشغب تم اتخاذ إجراءات صارمة حيث خرجت لجنة من قطاع أسيوط إلى لجنة بسوهاج وتم ضبط مئات الموبيلات

وتابع أنه سيتم تمشيط اللجان خلال أداء الامتحانات وأى حالات سيتم ضبطها سوف تحرر محاضر مؤكدا سيتم تغيير رؤساء اللجان بشكل يومى فى لجان الغش والشغب.

وقال رئيس امتحانات الثانوية العامة، إن سبب اكتشاف وجود مئات التليفونات بإحدى لجان الشغب بسوهاج هو أن بعض الاتفاقات تتم ليلة امتحان المادة مع العمال ويسمح بدخول التليفونات المحمولة اللجنة.
وأكد رئيس امتحانات الثانوية العامة، فى مؤتمر صحفى اليوم الثلاثاء، أن إجراء تغيير رئيس اللجنة يوم بيوم رادع ولا يمكن لأحد الاتفاق مع أحد قبل اللجنة.

وتابع أن تصحيح عينة الفيزياء والتاريخ بعد غدا الخميس.

وكانت امتحانات الثانوية العامة انطلقت 3 يونيو الجارى وتنتهى 1 يوليو القادم؛ ويؤدى قرابة 656 ألف طالبا وطالبة من مختلف المحافظات فى 1777 لجنة سير على مستوى الجمهورية،وتستمر الامتحانات لمدة 10 أيام يتخللها إجازة عيد الفطر وفروق المواد فى جدول الامتحانات وبعض الإجازات الأخرى.

الخبر منقول من اليوم السابع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى