بعد خروج الطلاب.. الفيزياء بمستوي الطالب المتوسط وشكاوي من سؤال المقارنات بالتاريخ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

19062018

مُساهمة 

. بعد خروج الطلاب.. الفيزياء بمستوي الطالب المتوسط وشكاوي من سؤال المقارنات بالتاريخ





بدء منذ قليل طلاب لجنة المنيرة الأعدادية في الخروج من امتحان مادتي الفيزياء و التاريخ، قال الطلاب الشعبة العلمية أن امتحان الفيزياء جاءت في مستوي الطالب المتوسط، و غطت أجزاء المنهج كلها مشيرين إلى أن الطالب المتوسط يستطيع الإجابة علي ٨٠% من أسئلة الامتحان.

وفِي التاريخ اشتكي طلاب الشعبة الأدبية من صعوبة أسئلة المقارنات، وما هي العلاقة مشيرين إلى أن الامتحان بصفة عامة طويل.

مدرسة أبو الهول القومية المشتركة:
اما بمدرسة أبو الهول القومية المشتركة فقد شكا بعض طلاب الشعبة العلمية من ماده الفيزياء فقالت مروج إحدى الطالبات إن "الامتحان صعب" وأنها لم تتمكن من حل الأسئلة فخرجت من اللجنة.
وأضافت أنها راجعت العديد من الملازم ونماذج الامتحان وقت الاستذكاء وقبل الحضور للامتحان إلا أنها فوجئت بأسئلة لم ترها من قبل.
فيما قالت منى طالبة في الشعبة الأدبية إن امتحان مادة التاريخ جاء في مستوى الطالب المتوسط واصفة إياه ب"السهل" 

مدرسة مصطفى يسري عميرة، بمصر الجديدة:

ارتسمت بسمة رضا على وجوه طالبات مدرسة مصطفى يسري عميرة، بمصر الجديدة، عقب الانتهاء من امتحان مادتي الفيزياء والتاريخ، ووصفوا الامتحانين بأنه جاء "أهون" من السابقين.

تقول إيمان سالم، امتحان الفيزياء سهل لأول مرة في تاريخه، فيما عدا اسئلة اختر من متعدد، وحتى المسائل الرياضية جاءت مباشرة على عكس ما تعودنا على حله.

وترى هالة أكرم: "امتحان التاريخ سهل ممتنع، ففي النظرة الأولى له تشعر أن أسئلته مباشرة، إلا أنه مع الاندماج في الحل ستتغير هذه النظرة ونجد به بعض التريكات". وتتفق معها نورة عادل، حول امتحان التاريخ وسهولته في بعض أسئلته.

مدرسة السيدة خديجة الثانوية للبنات، بمدينة 6 أكتوبر:

تباينت آراء مجموعة من طالبات لجان الثانوية بمدرسة السيدة خديجة الثانوية للبنات، بمدينة 6 أكتوبر حول مستوى امتحان مادة الفيزياء، مشيرين إلى أن بعض الأسئلة تضمنت أجزاء صعبة، فيما أكد آخرون أن الامتحان جاء سهلا.

طالب ثانوية لـ وزير التعليم: ارحمنا الفيزياء أحبطتنا :


فيما تلقت غرفة العمليات بمديرية التربية والتعليم بالمنيا، برئاسة محمد محمود عزب وكيل وزارة التربية والتعليم، عدد من الشكاوى من الطلاب وأولياء أمورهم من طول وصعوبة بعض النقاط بأسئلة امتحانات مادتي الفيزياء والتاريخ.

ومن جانبه قام عزب برفع شكاوى الطلاب إلى غرفة عمليات الوزارة، بالقاهرة مؤكدًا أن المديرية لا دخل لها بصعوبة أو طول أسئلة الامتحانات، موضحًا أن الامتحانات منتظمة وتسير بصورة طبيعية بـ 78 لجنة موزعة علي مراكز المحافظة التسع.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى