الزيادة المقترحة في أجرة السرفيس بعد رفع أسعار الوقود

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

16062018

مُساهمة 

. الزيادة المقترحة في أجرة السرفيس بعد رفع أسعار الوقود




أكد مصدر مسئول داخل ديوان عام محافظة القاهرة، أن الزيادة المتوقعة لتعريفة السرفيس بعد زيادة أسعار المحروقات ستكون وفقا لمسافة الخط.

وأضاف أنه سيتم تقسيم الخطوط إلى "خط 15 كيلو متر" و"خط 30 كيلو متر"، و"أكثر من 30 كيلو متر".

وأوضح المصدر في تصريحات خاصة لـ"فيتو"، أنه من المقرر أن تكون الزيادة ما بين 25 قرشا أو 50 قرشا أو 75 قرشا، ويتوقف ذلك على مسافة الخط.

ولفت إلى أنه بعد الانتهاء من إقرار زيادة تعريفة سيارات السرفيس، سيتم بحث زيادة أجرة التاكسى الأبيض، مع وزارة المالية، وسوف تكون الزيادة المتوقعة، زيادة فتح العداد من 5 جنيهات إلى 6 جنيهات، مع زيادة 25 قرشا لكل كيلو متر.
تحديث:
رفع السائقون في مواقف القاهرة والجيزة قيمة الأجرة، بزيادة تتراوح بين 50 قرشا إلى جنيهين، وذلك في الخطوط الداخلية، وزيادة تتراوح ما بين 5 جنيهات إلى 10 جنيهات في خطوط السفر إلى محافظات الوجه البحري، بما يتناسب مع تطبيق الزيادة الجديدة في أسعار البنزين والسولار.

وارتفعت الأجرة في موقف الوراق من 250 قرشا إلى 3 جنيهات، وموقف العتبة من ثلاثة جنيهات إلى 3.5 جنيهات، وموقف كوبري الزاوية من 150 قرشا إلى جنيهين.

أما في موقف رمسيس خط شبرا وإمبابة فزادت الأجرة من 2.5 جنيه إلى 3 جنيهات، بينما زادت أجرة خط مدينة نصر من 3.5 جنيهات إلى 4 جنيهات، أما عن خط بحري فقد زادت الأجرة إلى الإسكندرية من 50 جنيها إلى 60 جنيها، والسويس من 25 جنيها إلى 30 جنيها.

وزادت الأجرة بالخطوط الداخلية للقاهرة والجيزة من 3 جنيهات إلى 3.5 جنيهات، وامتنع السائقون عن تقرير الزيادة في أجرة السفر إلى الوجه البحري لحين صدور قرار من المرور.

كما أصبحت الأجرة في موقف الألف مسكن 3.5 جنيهات بعد أن كانت 3 جنيهات، وكذلك أجرة خط العباسية - السيدة عائشة وصلت إلى 2.5 جنيه بعد أن كانت جنيهين، وزادت أجرة موقف العاشر خط الشروق إلى 5 جنيهات بدلا من 3 جنيهات.

هذا الخبر منقول من فيتو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى