تنسيق القبول بالثانوي العام و الفني فى محافظة السويس للعام الدراسي 2018 - 2019

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

09062018

مُساهمة 

. تنسيق القبول بالثانوي العام و الفني فى محافظة السويس للعام الدراسي 2018 - 2019






قال عبد الحافظ وحيد مدير التعليم  في السويس، إن أعمال التنسيق لقبول طلاب الشهادة الاعدادية بالمدارس الثانوي العام والتعليم الفني تبدأ للعام الدراسي المقبل تبدأ في الأسبوع الأول من شهر يوليو.
ولفت عبد الحافظ وحيد انه من المرجح أن يتراوح الحد الأدنى للقبول بالثانوية العامة من 220 درجة الى 230، فى ظل نسبة النجاح بالمرتفعة بالشهادة الاعدادية، يبدأ التعليم  الفني نظام الثلاث سنوات من 170 درجة، والخمس سنوات من 230 درجة، أما شعبة البتروكيماويات بمدرسة الصناعات المتقدمة فمن المرجع ان تقبل الطلاب الحاصلين على أكثر من 240 درجة.
وأكد ان تحديد الدرجات ستكون بناء على عدد الطلاب الحاصلين على تلك الدرجات ليتناسب توزيعهم مع عدد الفصول بالثانوية العامة، والتعليم الفني.
وأضاف عبد الحافظ وحيد في تصريح صحفي اليوم الخميس، أن المديرية سوف تنظم خلال الأسبوع الثاني من شهر يونيو الجاري مجموعة ورش عمل يشارك فيها مديرو ووكلاء الإدارات التعليم ومديرو المدارس الثانوية، وكل الأطراف المعنية بالتعليم الثانوي.
وأوضح مدير التعليم في السويس، أن الهدف  من تلك الورش هو تطوير أفكار المدرسين والاداريين العاملين بالتعليم الثانوي، بما يتناسب مع خطة التطوير التي تنتهجها الوزارة لرفع مستوى الطالب وسبل تلقيه العلم.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى