عقوبة الامتناع عن القيام باعمال امتحانات الثانوية العامة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

01062018

مُساهمة 

. عقوبة الامتناع عن القيام باعمال امتحانات الثانوية العامة




عقوبة الامتناع عن القيام باعمال امتحانات الثانوية العامة 7295
كتب: عماد دهيس
هااام وعاجل ...انتبه من فضلك ..؟؟؟!!!
الاثار السلبية الناتجة عن الامتناع عن الذهاب للعمل ( الانقطاع ) للمكلفين باعمال الامتحانات لشهادة الثانوية العامة من ( لجان امتحان او تصحيح او ....خلافه).

 يظن البعض منا نحن المعلون ان عملية الامتناع اوالانقطاع عن اعمال امتحانات الثانوية الهامة سهلة وبسيطة واخرتها خصم مايقارب 24 يوم الامتحانات فقط لاغير. دون النظر لباقى العواقب الوخيمة المترتبة على ذلك والتى تؤثر على المستقبل المهنى والوظيفى وذلك في حالة استلامك وتوقيعك بالاستلام على خطاب التكليف ولم تلتزم بالتكليف :-
1- سيتم منعك من التوقيع بمدرستك الاصلية لانك استملت خطاب ندب وكلفت باعمال امتحانات وتكون اعتبارا من الاحد 3 يونيو حتى الاحد 1 يوليو 2018 على قوة لجنة الثانوية العامة ( ماعدا اجازة عيد الفطر المبارك ).
2- ستتعرض للمسائلة القانونية وسيتم اعتبارك منقطع عن العمل طوال فترة الامتحانات .الامر الذى قد يؤدى للفصل ، وان سلمت من الفصل فانتظر عقوبة 22 يوم جزاء وخصم من الاجر على الاقل ..
علاوة على مايترتب على ذلك من :-
1- انخفاض تقرير الاداء السنوى الخاص بك عن مرتبة فوق متوسط لحصولك على جزاء لاكثر من 10 ايام متصله ( مادة 27 من اللائحة التنفيذة لقانون 155) وسيظل هكذا منخفض لمدة ثلاث سنوات .
2- خصم حافز الاداء وعلاوة الاعباء الوظيفية طوال ثلاث سنوات كاملة .لان الجزاء الاكثر من 15 يوم وحتى 30 يوم لايمحى الا بعد مرور ثلاث سنوات ( مادة 67 من قانون الخدمة المدنية 81 لسنة 2016).
وتقدر المبالغ التى سيتم خصمها جراء خصم كلا من حافز الاداء وعلاوة الاعباء بحوالي من 6000ج سنويا .

3- منعك من الترقية والتقدم للوظائف القيادية والاشرافية لمدة ثلاث سنوات على الاقل !! لا نخفاض تقرير الاداء الخاص بك عن مرتبة دون المتوسط ( مادة 81 من قانون 155لسنة 2007).
4- احذر من قيامك بالتبليغ مرضي والتحويل للقومسيون الطبي الا اذا كنت مريض فعلا ومعك مستندات طبية قوية تؤيد ذلك ، لان التحويل يكون للجنة الطبية العامة ويكتب به ( ان المذكور مكلف بامتحانات ثانوية عامة لجنة كذا ) وغالبا فان الطبيب لا يحتسبهم اجازة مرضي لوجود عبارة ان المذكور مكلف بامتحانات ثانوية عامة لجنة كذا . ولكن في حالة وجود مستندات طبية قوية يمكن ان تتظلم من نتيجة القومسيون الطبي عندما تكون ضدك ، يعني ببساطة هتدخل في دوامة القومسيونات الطبية ومشاكلها .

فاحذر زميلى الفاضل والتزم بعملك حتى لاتتعرض لكل تلك الاثارالسلبية . والتزم بالطرق القانونية للاعتذار. وربنا يوفق الجميع على الالتزام وتحمل مشاق العمل بامتحانات شهادة الثانوية العامة .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى