رسمياً.. "التعليم" تؤكد على المعلمين ضرورة التسجيل في برنامج "المعلمون أولًا" قبل نهاية يونيو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

30052018

مُساهمة 

. رسمياً.. "التعليم" تؤكد على المعلمين ضرورة التسجيل في برنامج "المعلمون أولًا" قبل نهاية يونيو





أرسلت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، خطابًا رسميًا لجميع المديريات التعليمية، أوصت خلاله مديري المديريات بضرورة التأكيد على معلمي رياض الأطفال والصفوف الأولى من التعليم الابتدائي، بأهمية التسجيل في برنامج المعلمون أولًا قبل نهاية يونيو 2018، للالتحاق بالتدريبات التي تعقدها الوزارة لتأهيل المعلمين للعمل بمنظومة المناهج وطرق التقويم المتطورة التي سيتم تطبيقها ضمن نظام التعليم الجديد.

كما أكدت الوزارة على ضرورة تكليف مسئول التنسيق الميداني بالمديرية بمتابعة عملية التسجيل وعقد لقاءات تعريفية بأهمية برنامج المعلمون أولا لتطوير السلوك المهني للمعلمين والتنسيق مع إدارات التدريب والإحصاء والتطوير التكنولوجي لتيسير عمليات التسجيل للسادة المعلمين.

وشددت الوزارة كذلك على ضرورة التنبيه على كافة المعلمين بأهمية برنامج المعلمون أولًا والتعامل معه بالجدية والمهنية اللازمة، علمًا بأن أي تعامل غير مهني أو غير لائق مع مكونات البرنامج أو المستندات المتعلقة به أو المنتدى القومي المرتبط به يعرض مرتكبه للمساءلة القانونية.

جدير بالذكر أن مشروع "المعلمون أولًا" يتم بالتنسيق بين وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني والمجلس التخصصي للتعليم والبحث العلمي التابع لرئاسة الجمهورية، وهو عبارة عن برامج تدريبية تعمل على تغيير سلوكيات المعلمين وتحسين أدائهم المهني داخل الفصول .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى