الزناتي: تشكيل غرفة عمليات بالنقابة لحل شكاوى المعلمين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

28052018

مُساهمة 

. الزناتي: تشكيل غرفة عمليات بالنقابة لحل شكاوى المعلمين




أكد خلف الزناتي نقيب المعلمين،  أن نقابة المهن التعليمية جاهزة لاستقبال موسم امتحانات الثانوية العامة وذلك بغرفة عمليات مركزية بمقرها العام بالجزيرة وكذلك غرف عمليات بكل نقابة فرعية لمتابعة سير الامتحانات وتلقى شكاوى المراقبين من المعلمين على مستوى الجمهورية والتحرك الفوري لحلها بالتنسيق مع كل الجهات المعنية. وأضاف الزناتي، أنه اذا تعرض أي معلم لأي مشكلة أو مضايقات أثناء سير الامتحانات فإنه سيتم على الفور تحريك المحامي الموجود في النقابة الفرعية لمساندته في المشكلة التي يواجهها.

كما طالب الزناتي، بضرورة التأمين الكافي للمعلمين أثناء قيامهم بالمراقبة واتخاذ كل الإجراءات الأمنية التي تقوم بها وزارة الداخلية بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم والمحافظين لتأمين المعلمين ومنع الاحتكاكات التي قد تحدث مع أولياء الأمور. وأشار الزناتي ، إلى أن غرف عمليات المعلمين لن تتلقى الشكاوى من غير المعلمين لأنها منوطة فقط بتلك الفئة

وأوضح الزناتي ان هناك تعليمات مشددة لرؤساء النقابات الفرعية واللجان النقابية التابعة لها للتأكد من مدى جاهزية استراحات المراقبين بالمحافظات من حيث احتوائها على أسرة ومراوح وجميع وسائل المعيشة الآدمية.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى