التعليم" تنعي طالب مدرسة 6 اكتوبر وتؤكد اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الحادث

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

28052018

مُساهمة 

. التعليم" تنعي طالب مدرسة 6 اكتوبر وتؤكد اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الحادث





نعت وزارة التربية والتعليم الطالب مكاريوس شكري ناروز صليب، الطالب بمدرسة ٦ أكتوبر للتعليم المزدوج الذي وافته المنية عقب سقوط الأسانسير به هو وأحد عمال شركة همتو للصناعات الغذائية بأبو رواش أثناء تدريبه في الشركة كأحد طلاب التعليم المزدوج.

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني فى رد رسمي أنها سوف تعمل علي اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الحادث.

وقال الدكتور أحمد الجيوشي نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني، إن تقرير الواقعة بالكامل سوف يكون على مكتبه صباح غدًا الثلاثاء، ووجه بفتح تحقيق موسع في ملابساته لكي نحفظ حقوق الطالب الفقيد الجنائية والتأمينية، ولكي تتخذ الخطوات التي تضمن عدم تكرار مثل تلك الحوادث المفجعة لطلابنا.

وسيطرت حالة من الحزن على عائلة الطالب ماريكوس مينا البالغ من العمر 15 عامًا بمدرسة مبارك كول، وذلك بعدما أصيب في حادث في أثناء تدريب له فى أحد المصانع التابعة للمدرسة يوم الثلاثاء الماضي، مما أدى إلى وفاته.

أكد مينا شكري شقيق الطالب ماريكوس كان فى تدريب تابع للمدرسة فى مصنع إميتو بأبو رواش وأثناء التدريب طلب منه أن يقوم بتصليح بعض الاعطال فى الاسانسير وأثناء التصليح وقع به الاسانسير مما أدي الي حدوث انفجار فى المخ.

وأشار مينا  إلى أنه قام بتحرير محضر بالواقعة فى قسم كرداسة، مشيرًا إلى أنه لا يعلم إذا كانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على علم بهذه الواقعة أو لا، مؤكدًا أن إدارة المدرسة قد أبلغتهم أن الوزارة تعلم كل شئ عن الواقعة، وطلب شقيق الطالب التحقيق فى الواقعة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى