وكيل الأزهر: الضوابط والصرامة بامتحانات الثانوية الازهرية وتعليمات للمراقبين بمراعاة ظروف الصيام والحر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

26052018

مُساهمة 

. وكيل الأزهر: الضوابط والصرامة بامتحانات الثانوية الازهرية وتعليمات للمراقبين بمراعاة ظروف الصيام والحر




أكد الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر الشريف، أن امتحانات الثانوية الأزهرية المقرر بدؤها الثلاثاء القادم، ستسير بنفس الضوابط والصرامة التي ألفها الجميع منذ انطلاق ثورة ضبط العملية التعليمية قبل أربع سنوات، مشيرا إلى أنه لا تراجع قيد أنملة عن الإنجازات التي تحققت.

وأضاف في تصريحات له أن من أبرز تلك الإنجازات، القضاء بشكل كامل على تسريب الامتحانات، وهو ما لا يستطيع أن ينكره منصف متابع لامتحانات الأزهر، لافتا إلى أن هناك ضوابط وخطوات جديدة سيعلن عنها تباعا كلها لمصلحة الطلاب ولضمان حصولهم على حقوقهم كاملة.

وتابع: "أتقدم لأبنائي وبناتي الطلاب والطالبات ولجميع العاملين بقطاع المعاهد الأزهرية بالتهنئة ولجان المتابعة وغرفة العمليات بالمشيخة، ورجال الأمن المتعاونين معنا ورجال القوات المسلحة، وأتمنى أن تمر الامتحانات على قلوب أبنائنا بردا وسلاما".

واستطرد "شومان"، أوصي المراقبين ورؤساء اللجان بأبنائهم خيرا، وتوفير الهدوء الكامل، ومراعاة ظروف الصيام والأجواء الحارة التي لا تحتمل أي إثارة أو ضغط زائد لن نسمح به على الإطلاق، متابعا "لسنا في حرب ضد أولادنا الطلاب، وضبط الامتحانات الذي لا تراجع عنه لا يتنافى وتوفير الجو الهادئ وإعطاء الطالب حقه كاملا".

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى