التعليم: لجنة ثلاثية تتابع استراحات الثانوية العامة.. و"كله تمام"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

25052018

مُساهمة 

. التعليم: لجنة ثلاثية تتابع استراحات الثانوية العامة.. و"كله تمام"





قال الدكتور رضا حجازي رئيس امتحانات الثانوية العامة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إن الاستراحات الخاصة بالمشاركين فى أعمال امتحانات الثانوية العامة قاربت على التجهيز.

وأشار  الي أن اللجنة الثلاثية تتابعها أول بأول وتحل أى مشاكل تقابل المعلمين فى الاستراحات، متابعًا: "كله تمام".

ومن جهة اخرى جهزت مديرية التربية والتعليم بدمياط استراحات مراقبى وملاحظى ورؤساء لجان امتحانات الدبلومات الفنية والثانوية العامة بجميع الإدارات التعليمية بمحافظة دمياط.

وأوضح "السيد أحمد سويلم" وكيل وزارة التربية والتعليم، أن المديرية جهزت 29 استراحة  للمعلمين منهم 10 استراحات خاصة بالسيدات من مراقبى امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسى الحالى 2018.

وأكد سويلم أنه تم تجهيز استراحات المعلمين على أعلى مستوى، وتهيئة المناخ المناسب لهم أثناء فترة إقامتهم بمحافظة دمياط وأن جميع الاستراحات تحت الحراسة الأمنية والرعاية الكاملة، موضحاً أنه تفقد معظم الاستراحات واطمئن على تجهيزها بكل سبل المعيشة لتوفير الراحة للمراقبين باللجان داخل المحافظة والتأكد من إعدادها إعدادا جيداً بما يليق بالمعلم لافتاً إلى مراعاة أن تكون الاستراحات قريبة من مواقع لجان الامتحانات.

وأشار سويلم إلى توفير جميع الإمكانيات للمراقبين بهذه الاستراحات من الكهرباء والإنارة وتوفير بوتاجاز وثلاجة بكل استراحة ومراوح بكل غرفة من غرف الاستراحات وغيرها من التجهيزات التى تتيح إقامة جيدة تليق بالمعلمين، وتم الانتهاء من تجهيزها تماما ومستعدة لاستقبال المشاركين.

جدير بذكر أن امتحانات الثانوية العامة سوف تبدأ 3 يونيو المقبل وتنتهي 1 يوليو المقبل.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى