«التعليم» تكشف حقيقة تحديد مصروفات المدارس اليابانية بـ 6 آلاف جنيه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

24052018

مُساهمة 

. «التعليم» تكشف حقيقة تحديد مصروفات المدارس اليابانية بـ 6 آلاف جنيه




أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن عدد المدارس المصرية اليابانية التي من المقرر أن يتم افتتاحها العام الدراسي المقبل 2018/2019، سيكون أكثر من 40 مدرسة على مستوى الجمهورية.

وقال الوزير في تصريح خاص لموقع "صدى البلد" إن الوزارة سوف تعلن رسميًا مصروفات هذه المدارس مع فتح باب تقديم الطلاب والمقرر فتحه الشهر القادم.

وأضاف الوزير أن أي أخبار يتم نشرها حاليًا بشأن تحديد مصروفات المدارس اليابانية، أو بشأن وجود تأخيرات في عمليات بنائها وتجهيزها هي مجرد أخبار مغلوطة وتخمينات لا أساس لها من الصحة إطلاقًا.

كما أكد الإعلامي أحمد خيري المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن اللجنة المعنية بتفاصيل وضوابط التقديم بالمدارس المصرية اليابانية، لم تعلن حتى الآن أي تفاصيل تخص مصروفات المدارس المصرية اليابانية المقرر بدء تشغيلها من العام الدراسي القادم.

وقال خيري، إنه لا صحة نهائيًا لكل الأخبار المتداولة التي تزعم أننا حددنا المصروفات بــ 6 آلاف جنيه بدلًا من 4 آلاف جنيه.

جاء هذا التصريح ردًا على الخبر الذي كان قد انتشر خلال الساعات الماضية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، والذي أشاع أن مصروفات المدارس المصرية اليابانية ستصل إلى 6 آلاف جنيه، وأن عدد المدارس التي سيتم افتتاحها العام المقبل سيكون 28 مدرسة فقط بسبب عدم الانتهاء من أعمال البناء.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى