التعليم" تكشف عن المدة التى لا يسمح لطالب بعدها دخول الامتحان بعد بدء اللجنة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

19052018

مُساهمة 

. التعليم" تكشف عن المدة التى لا يسمح لطالب بعدها دخول الامتحان بعد بدء اللجنة




أكد المهندس حسن مشعل المشرف على قطاع التعليم الفني ، ورئيس الإدارة المركزية للتعليم الفني بوزارة التربية والتعليم ونائب رئيس عام امتحانات البلومات الفنية، أن غرف عمليات متابعة امتحانات الدبلومات الفنية، لم تتلق حتى الآن أي بلاغ يفيد بتأخر أي طالب عن موعد الامتحان بوقت أكبر من المسموح به.

وقال مشعل : أنه طبقًا لضوابط امتحانات الدبلومات الفنية، لا يسمح لأي طالب بدخول لجنته الامتحانية وهو متأخر عن موعد بدء الامتحان بأكثر من 15 دقيقة فقط، لافتًا إلى أنه إذا تأخر الطالب أكثر من 15 دقيقة لا يسمح له بدخول الامتحان من الاساس.

فيما سمحت لجنة الجيزة الثانوية الصناعية الكهربائية لعدد من الطلاب المتأخرين عن لجنة الامتحان بالدخول بعد مرور 40 دقيقة من بدء الامتحانات، حيث بدأت اللجنة بالتاسعة صباحا وحضر الطلاب الساعة التاسعة و40دقيقة.

وقالت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، إن القانون يسمح للطلاب المتأخرين عن اللجنة بالدخول إذا مرت من 15 حتى 20 دقيقة على بدء اللجنة، أى أن يحق للطالب قانونا الدخول بعد مرور 20 دقيقة من وقت انطلاق لجنة الامتحان.

وأضافت المصادر فى تصريحات خاصة لـ" اليوم السابع "، أنه سيتم متابعة الأمر مع المسئولين عن اللجنة والتنبيه على الطلاب بعدم التأخر مرة أخرى، موضحة أن اليوم هو الأول وبعض الطلاب قد يتأخر، نظرا للبحث عن لجنة الامتحان التى يختبر فيها.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى