التعليم" تكشف جروب للغش عبر الواتس اب شكلة طلاب لجنتين بالقاهرة بالاشترك مع معلم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

19052018

مُساهمة 

. التعليم" تكشف جروب للغش عبر الواتس اب شكلة طلاب لجنتين بالقاهرة بالاشترك مع معلم





بأت اليوم امتحانات الدبلومات الفنية نهاية العام الدراسي 2017/2018، وسط استعدادات كاملة من وزارة التربية والتعليم.

ومن جانبه أكد المهندس حسن مشعل المشرف على قطاع التعليم الفني، ورئيس الإدارة المركزية للتعليم الفني بوزارة التربية والتعليم ، أن هناك غرفتين للعمليات تتابع سير الامتحانات منذ الصباح الباكر، إحداهما في ديوان عام وزارة التربية والتعليم والثانية في مر قطاع التعليم الفني بفيصل.

وأوضح مشعل،  أنه من أبرز البلاغات التي تلقتها غرف العمليات قبل بدء الامتحان اليوم، بلاغ يفيد بأن طلاب لجنتين بمحافظة القاهرة قاموا بتشكيل جروب للغش عبر تطبيق واتس اب واتفقوا مع أحد المعلمين على تبادل الإجابات عن طريق هذا الجروب أثناء سير الامتحان.

وقال مشعل إنه بمجرد تلقي هذا البلاغ تم تحديد مكان اللجنتين، وتم التواصل مع مديرية التربية والتعليم بالقاهرة قبل بدء الامتحان اليوم، للتشديد على إجراءات إحكام السيطرة على هاتين اللجنتين، ومنع دخول التليفونات المحمولة نهائيًا مع تشديد المراقبة لضمان الالتزام بضوابط سير العملية الامتحانية وضبط أي محاولات غش.

وأشار مشعل إلى أنه بالفعل تمت السيطرة على اللجنتين ولم تصل منهما أي بلاغ بضبط حالات غش حتى هذه اللحظة.

وأضاف مشعل أن غرف العمليات قد تلقت بلاغًا آخر قبل بدء الامتحان في اللجان اليوم، يفيد بنقص إعداد اوراق الأسئلة المطبوعة في بعض اللجان، لافتًا إلى أنه على الفور تم التحقق من الامر عن طريق ارسال لجان بها أعضاء من الشئون القانونية وتم طباعة الأعداد اللازمة من الأوراق الناقصة ، مؤكدًا أن كل ذلك كان قبل موعد بدء الامتحان وليس أثناء سير الامتحان في اللجان.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى