أستاذ بإعلام القاهرة: وزير التعليم يتعرض للضرب من تحت كرسيه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

04052018

مُساهمة 

. أستاذ بإعلام القاهرة: وزير التعليم يتعرض للضرب من تحت كرسيه




طالب الدكتور سامي عيد العزيز، أستاذ الإعلام بجامعة القاهرة، الحكومة والبرلمان بدعم منظومة التعليم الجديدة، لأننا في حاجة ماسة إلى التطوير -على حسب تعبيره-.

وقال "عبدالعزيز"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "90 دقيقة" مع الدكتور محمد الباز، المُذاع على فضائية "المحور"، إن التغيير لابد وأن يواجه بمقاومة، والمقاومة دائما ما تخرج من داخل المؤسسة التعليمية، لأن المنتفعين من النظام التعليمي الحالي كثيرون.

وأكد، أن الأسرة المصرية هي أكبر المستفيدين من تطوير التعليم، لأن الأب ينفق عمره كله ومدخراته لكي يعلم ابنه، ويدفع مبلغًا باهظًا في الدروس الخصوصية.

وتابع: "كان يجب على الوزير أن يطرح المنظومة الجديدة ويفتح الحوار المجتمعي الحر مع الجميع، وأولهم المعارضين للمنظومة الجديدة".

وتساءل: "لماذا لم يُشرك طارق شوقي، لجنة تعليم النواب معه في وضع خطة التطوير؟ هما النواب مش ليهم دوائر بيتكلموا معاهم وهذه الدوائر تدعم نوابها وتسمع لهم؟".

وعلق "عبد العزيز"، على الهجوم على المنظومة الجديدة، قائلًا: "الله يكون في عون وزير التربية والتعليم، الضرب جايله من تحت كرسيه"، لافتًا إلى أن بعض المشاركين في إنشاء منظومة التعليم قد يكونوا تعمدوا استخدموا مصطلحات معينة لإثارة البلبلة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى