وزير التعليم: المعلمون "وطنيون" ومش هنقبل أى اعتراض أو تبويظ للخطة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

01052018

مُساهمة 

. وزير التعليم: المعلمون "وطنيون" ومش هنقبل أى اعتراض أو تبويظ للخطة





علق الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، على المشككين فى نجاح مشروع تطوير التعليم الجديد قائلا: البعض لم يصله الموضوع بشكل واضح أو عدم ثقة، والبعض قد يدافع عن مصالح، ولكن الأغلبية لا تعترض وبناء الإنسان هو المنافسة الحقيقة.

وأضاف وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، فى تصريحات على هامش المؤتمر الصحفى أن زيادة مرتبات المعلمين قرار دولة وليس قرار وزارة ويتعلق بالموازنة، موضحا: "نطالب بتحسين أوضاعهم ونضع خططا، مؤكدا أن الوزارة ما قالته منذ عام يتم تنفيذه الآن ولم نغير  كلامنا ونعد قانونا".

وأوضح وزير التربية والتعليم أن موقف المدارس اليابانية تسير بشكل طبيعى وتم تحديد المصروفات وسيتم إعلانها بعد مرحلة التقدم للطلاب، وسيتم إجراء مقابلات لاختيار عدد من المتقدمين من بين 3 آلاف شخص وهناك 45 مدرسة جاهزة.

وأوضح وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، إنه بالنسبة لنظام التابلت نحاول عدم تحمل الطالب اى تكلفة مالية وهناك اجتماعات يومية تتم مع وزارة الاتصالات.

وأوضح وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى إن هناك تنسيقا مع وزارة التضامن الاجتماعى بشأن  الحضانات الموجودة قبل رياض الأطفال وهناك تجارب متعددة لحل مشكلة الإتاحة لأن تعليم الأطفال فى هذه المرحلة مهم، قائلا : إحنا وماشيين هنقيم الأداء.

وأكد الدكتور طارق شوقى: "أن المعلمين وطنيين وهيكونوا على قدر كبير من التطوير واللى حابب التطوير هندربه ومش هنقبل أى اعتراض أو تبويظ للخطة مش هنقبل والدولة نفسها مش هتقبل وأقول له احذر".

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى