الارصاد تحذر" من موجه اخرى من الطقس غير المستقر تبدأ غداَ الاحد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

28042018

مُساهمة 

. الارصاد تحذر" من موجه اخرى من الطقس غير المستقر تبدأ غداَ الاحد





الأرصاد الجوية تحذر ارتفاع درجات الحرارة تصل لـ 38 درجة يوم الإثنين ثم تعود الأمطار يوم الثلاثاء...

قال الدكتور أحمد عبدالعال، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للأرصاد الجوية، السبت، إنه من المنتظر أن تتعرض البلاد لحالة من عدم الاستقرار تبدأ من الأحد بارتفاع في درجات الحرارة على كافة الأنحاء بقيم تتراوح من 5 إلى 7 درجات عن المعدل الطبيعي بالنسبة لهذا الوقت من العام.
وأضاف عبدالعال، خلال بيان له، السبت، أنه سيستمر الارتفاع حتى يوم الأربعاء المقبل على الأقل ليسود طقس مائل للحرارة على السواحل الشمالية، ويكون شديد الحرارة على القاهرة وباقي الأنحاء نهارا معتدل ليلا.
وأوضح أن ذلك سيصاحبه نشاط للرياح على السواحل الشمالية وجنوب البلاد تكون مثيرة للرمال والأتربة على غرب وجنوب البلاد تمتد إلى المناطق المكشوفة والصحراوية من القاهرة وشمال سيناء مما يؤثر على الرؤية الأفقية على الطرق خاصة الصحراوية منها ويؤدى إلى اضطراب في حركة الملاحة البحرية على البحر المتوسط.
ونوه إلى أنه ستظهر السحب المنخفضة والمتوسطة يصاحبها سقوط الأمطار على غرب البلاد الأحد وتمتد اعتبارا من الاثنين وحتى نهاية الفترة لتشمل باقي السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة تكون رعدية أحيانا، وغزيرة على سلاسل جبال البحر الأحمر وسيناء وجنوب البلاد، قد تصل لحد السيول هناك.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى