التعليم: الزام المدارس الخاصة بتدريب معلميها على النظام الجديد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

25042018

مُساهمة 

. التعليم: الزام المدارس الخاصة بتدريب معلميها على النظام الجديد






قال أحمد خيرى، المتحدث الرسمى باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، إن تدريب المعلمين على النظام الجديد للتعليم المقرر تطبيقه سبتمبر المقبل سوف يشمل أيضا معلمى المدارس الخاصة التى يطبق عليها نظام التعليم الجديد سواء فى المرحلة الابتدائية أو الثانوية.

وأضاف المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه بعد تدريب معلمى المؤسسات التعليمية الخاصة سوف تلتزم المدارس بتوفير عنصر مدرب على النظام الجديد.

وأوضح المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، إن الفترة المقبلة سوف يكون لولى الأمر أكثر من فرصة لاختيار المدرسة المناسبة لابنة خاصة أن الوزارة سوف توفر مدارس على مستوى عالى تنافس الخاصة ضمن مشروع الاستثمار مع القطاع الخاص وأيضا هناك مدارس يابانية ومن ثم فإن المدارس الخاصة ملزمة بتوفير خدمة تعليمية على مستوى عالى وبها عناصر مدربة على النظام التعليمى الجديد.

الجدير بالذكر أن النظام الجديد للتعليم يطبق على رياض الأطفال والأول الابتدائى والأول الثانوى سبتمبر المقبل ويشمل الثانوية العامة التراكمية وأيضا مناهج قائمة على المهارات بالنسبة لرياض الأطفال.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى