فيديو.. يكشف تفاصيل اتهام وكيلة مدرسة نبروه بالارهاب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

24042018

مُساهمة 

. فيديو.. يكشف تفاصيل اتهام وكيلة مدرسة نبروه بالارهاب





قالت دعاء عبد الغنى، وكيل مدرسة نبروه للتعليم الأساسى، المستبعدة من عملها بقرار من وكيل وزارة التربية والتعليم فى محافظة الدقهلية؛ بسبب رفع عددا من الطلاب مصاحف خلال حفل طلابى، إنه تم التحقيق معها بعد هذا العرض الطلابى بشكل عنيف لمدة ساعتين وربع الساعة، كأنها "مجرمة".

وأضافت دعاء عبد الغنى، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "العاشرة مساء" الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر قناة دريم، أنها تم التشهير بها وبأسرتها واتهامها بأنها "إرهابية" لمجرد أنها قامت بهذا الحفل، وتابعت قائلة: "أنا لا أعرف معنى كتائب القسام، والطلاب كانوا يرفعون مصاحف وليس أسلحة، ويرتدون زى أخضر وهو اللون المناسب مع القرآن".


وتسائلت وكيل مدرسة نبروه للتعليم الأساسى، قائلة: "كيف أقوم بتحفيظ التلاميذ للقرآن الكريم، ويتم اتهامى بنشر التطرف؟"، فيما شددت على أنها ستقوم برفع دعوى قضائية لرد الشرف لها ولعائلتها، ضد كل من تعرض لسمعتها وشهر بها.

ومن جانبه، نفى على عبد الرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، استبعاد أو توقيف للسيدة دعاء عبد الغنى، وأن إحالتها للتحقيق كان لمعرفة النية وراء رفع الأطفال للمصاحف داخل المدرسة وارتدائهم اللون الأخضر، واصفا هذا المشهد بغير اللائق.

وأضاف عبد الرؤوف، خلال مداخلة هاتفية للبرنامج، أن هناك قنوات شرعية للأنشطة فى المدارس يجب أن تتبع، وكان يجب أن يتم إسناد هذا العرض الطلابى لتلك القنوات حتى تخرج بشكل أفضل، مردفا: "ماذا تعنى هذه السيدة بهذا المنظر وكل المصريين يشوفوا منظر طفل عنده 5 سنوات رافع المصحف لأعلى؟!".

وتابع وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، قائلا: "هذه السيدة الفاضلة حسنة النية والتحقيقات ستثبت نيتها، لكن ما فعلته شئ مخيف!".

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى