التعليم تعقد مؤتمر لتوضيح كل ما يخص النظام الجديد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

13042018

مُساهمة 

. التعليم تعقد مؤتمر لتوضيح كل ما يخص النظام الجديد





منعًا للتخبط.. التعليم تعقد مؤتمر للرد علي تساؤلات أولياء الأمور بشأن النظام الجديد...

صرح أحمد خيري المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم، أن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، سيعلن في القريب العاجل تفاصيل النظام التعليمي الجديد.

وأكد فى تصريحات صحفية ، أنه سيتم عقد مؤتمر صحفي في القريب العاجل، لإعلان تفاصيل النظم التعليمية الجديدة، منعًا للتخبط، خاصة بعد أن وافق مجلس الوزراء، على تنفيذ استراتيجية تطوير منظومة التعليم المصري ما قبل الجامعي وتطبيقها في سبتمبر المقبل.

وكان الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أكد أن الاستراتيجية تهدف لمعالجة التحديات التي تعاني منها منظومة التعليم في مصر، والنهوض بهذه المنظومة وتطوير كافة عناصرها وتزويدها بالوسائل اللازمة لتحسين جودة التعليم في ظل التطورات المتلاحقة للنظم التعليمية والتكنولوجية بما في ذلك تطوير أداء المعلمين بما يحقق التجديد المعرفي والمهني لهم.

وأضاف شوقي في بيان للمجلس، أن الاستراتيجية تتضمن التحول إلى نمط التعلم القائم على المعرفة والابتكار، من خلال مصادر متنوعة لتحسين مخرجات المنظومة التعليمية.

ووجه رئيس مجلس الوزراء، وزارة التربية والتعليم بإعداد تقرير يتضمن تفاصيل التكلفة السنوية المطلوبة، كما وجه بقيام وزارة الاتصالات بمراجعة عملية تطوير شبكة الاتصالات بغرض المتابعة والتحقق من جودة الخدمة المقدمة بنحو 2000 مدرسة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى