التعليم: ولى امر الطالب الذي بتر اصبعة يريد ابتزاز الوزارة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

09042018

مُساهمة 

MdrsAwnLayn التعليم: ولى امر الطالب الذي بتر اصبعة يريد ابتزاز الوزارة





رد أحمد خيري المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على الاتهامات التى تواجهها والدة الطالب "إياد" بمدرسة يوسف جاد الله بالهرم، وذلك عقب بتر أصبعه نتيجة إهمال بالمدرسة.

وقال خيري إن الاتهامات التى توجهها والدة الطالب عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" ليس لها أي أساس من الصحة، مشيرا إلى أن الوزارةً كانت تتابع الإجراءات الخاصة بالواقعة أولا بأول، وأصدرت إلهام إبراهيم مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة، قرارا باستبعاد مديرة المدرسة عقب واقعة "إياد".

وأضاف خيري أن والد ووالدة الطالب قاموا بزيارة المركز الإعلامي للوزارة 3 مرات للعمل على الانتهاء من الإجراءات الخاصة بتأشيرة نقل الطالب من مدرسة إلى أخرى، وبالفعل تم تحديد موعد لوالد الطفل مع مدير إدارة العمرانية التعليمية، ورشح خالد عبد المنعم مدير إدارة العمرانية أكثر من مدرسة لولي الأمر، وبالفعل تم اختيار مدرسة، ولكن بعد خروج ولي الأمر من الإدارة وعقب انتهاء الإجراءات قال ولى الأمر: "مش عاجبنا".

واستطرد خيري قائلا: "قد تفاجأ المركز الإعلامي أن والد الطالب يريد نقل ابنه من تجريبي إلى تجريبي متميز ضاربا بكل القواعد والقوانين عرض الحائط معتبرا ولى الأمر أن هذه هي فرصته لكل يطلب ما يشاء".

واستنكر خيري ما يفعله ولى الأمر علي مواقع التواصل الاجتماعي رغم مساعدة الوزارة له والعمل على حل الموضوع ومجازاة مديرة المدرسة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى