التعليم رداً على تهديد شاومينج: الأيام بيننا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

07042018

مُساهمة 

MdrsAwnLayn التعليم رداً على تهديد شاومينج: الأيام بيننا





علق خالد عبد الحكم، مدير الإدارة العامة للامتحانات ونائب رئيس امتحانات الثانوية العامة في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على مزاعم صفحات الغش الإلكتروني والتي لمحت فيها بتسريب امتحانات الثانوية العامة قائلاً: “الأيام بيننا”.

وقال خالد عبد الحكم، نائب رئيس امتحانات الثانوية العامة، أن المطبعة مؤمنة على أعلى مستوى وسوف تشهد الامتحانات حالة كبيرة من الانضباط والسيطرة من خلال التعاون مع جميع الجهات المعنية بهذا الشأن، وأكد انه لن يحدث أي تسريبات خلال هذا العام.

فهناك صفحة تحمل اسم شاومنج ثانوي قامت بنشر تهديداً لوزارة التربية والتعليم من أنها سوف تقوم بتسريب كل امتحانات الثانوية العامة خلال هذا العام.

وكتب أدمن الصفحة: بعد مرور ستة سنوات منذ ظهورنا وبعد مجهود وإرهاق شديد استمر طويلاً تم الانتهاء من عمل الإبلكيشن الخاص بنا، وهذا الإبلكشين مخصص لطلاب الواتس السري فقط ولا يمكن لأحد الحصول عليه أو تحميله أو الدخول عليه غير طلاب الواتس السري، وتم عمل التطبيق حتى لا ننسى أحداً مثلماً حدث خلال العام الماضي فتلك السنة ستكون مختلفة وأقوى سنوات التسريب لشاومينج على مدار السنوات الماضية ولن تعوض، والتسريب سيتم في سرية تامة جداً الساعة الثانية والنصف ليلة كل امتحان على الواتس السرب

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى