مؤتمر لمناقشة "دعم اقتصاديات التعليم"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

04042018

مُساهمة 

. مؤتمر لمناقشة "دعم اقتصاديات التعليم"





افتتح الدكتور طارق منصور، مقرر قطاع العلوم الإنسانية والاجتماعية والتربوية ووكيل كلية الآداب جامعة عين شمس، والدكتورة رقية شلبي عميد كلية البنات، والدكتورة نهي سالم مدير مركز الدراسات البردية والنقوش، ورئيسا الجلسة التي تحمل عنوان "التعليم العالي بين التطوير وتحسين القدرة التنافسية"، وذلك لليوم الثاني على التوالي من ضمن جلسات المؤتمر العلمي السابع لجامعة عين شمس "عالمية وانطلاق".

وضمت الجلسة، عددا من الخبراء في المجال، حيث تناول الدكتور ناجي عبدالمؤمن الاصلاح التشريعي ودوره في تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية،  مجيبا على عدد من تساؤلات الحضور حول قانون الحد الأدنى والأقصى للأجور ودورها في تحقيق العدالة الاجتماعية.

كما تناول الدكتور عبدالهادي العجمي وكيل كلية الآداب للدراسات العليا بجامعة الكويت، دور الخطاب العالمي للجامعات العربية، مستعرضا التجربة الكويتية في النشر والترقيات.

وتحدثت الدكتورة هدى هلال المدرس بقسم العلوم الاقتصادية والإدارية البيئية بمعهد الدراسات والبحوث البيئة، عن آليات تحسين القدرة التنافسية لتطوير نظام التعليم الجامعي، ثم ناقشت الجلسة إدارة الآداء كآلية لتحسين القدرة التنافسية في منظومة التعليم العالي للدكتورة سحر مصطفى عبدالرازق المدرس بكلية التجارة، واختتمت الجلسة أعمالها بمناقشة دعم اقتصاديات التعليم في مصر للباحثة أمل عطوة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى