الاضرار التى تقع على المعلم عند حصولة على جزاء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

31032018

مُساهمة 

. الاضرار التى تقع على المعلم عند حصولة على جزاء




الاضرار التى تقع على المعلم عند حصولة على جزاء  05514


 ماهي الاضرار الناتجة عن توقيع جزاء على المعلم (من 6 الى 10 يوم متصلة او من 10 الى 15 يوم متفرقة ).؟؟
وماهى الاجراءات التي يجب اتباعها حيال ذلك ؟؟
------------
للاجابة على السؤال السابق افاد أ / عماد دهيس بالاتي:-
# الاضرار المترتبة على الجزاء السابق بالنسبة للمعلم :-
1- يستمر هذا الجزاء ساري لمدة سنتين ثم يتم محوه بقوة قانون 81 ( مادة 67 من قانون الخدمة المدنية) بعد مرور سنتين من تاريخ التوقيع عليه بالعلم .
2- ينخفض تقريرالاداء السنوى عن مرتبه كفء لمدة سنتين وهى فترة سريان الجزاء ( مادة 27 من اللائحة التنفيذية لقانون 155 وتعديلاته الصادرة بقرار رئيس مجلس الوزراء رقم 428 لسنة 2013 )
3- الحرمان وعدم صرف حافز الاداء لمدة سنتين او اكثر لان من شروط استحقاق صرف حافز الاداء ان لايقل تقدير العام السابق عن مرتبة كفء ( قرار 1024 لسنة 2011 الخاص بحافز الاداء وتعديله بقرار 1229 لسنة 2011 ).حيث يتم الحرمان في الشهر الذي تم توقيع فيه الجزاء ثم خلال العام الذي يلي خفض التقريرعن مرتبة كفء.
4-عدم صرف علاوة الاعباء الوظيفية لمدة سنتين او اكثر لان فترة سريان الجزاء تمتد لسنتين . بالاضافة الى انه من شروط صرف العلاوة الحصول على مرتبة كفء في اخر سنتين ( منشور وزارة المالية رقم 2 لسنة 2014 الخاص بتعليمات صرف علاوة الاعباء المقررة بقرار رئيس مجلس الوزارء رقم 57 لسنة 2014 )....
# ويترتب على ذلك حرمان المعلم من علاوة الاعباء الوظيفية ومن حافز الاداء لمدة سنتين او اكثر . مما يترتب ضياع مايقارب من 600 الى 700 جنية شهريا من المعلم اى مايوازى من 7200 ج الى 8400 ج في العام الواحد فقط .
# الاجراءات التي يجب على المعلم اتخاذها :-
- التقدم بتظلمين خلال المدة القانونية من تاريخ توقيعه بالعلم على الجزاء ( 60 يوم) احدهما الى الجهة التي اصدرت القرار والثاني للسيد المحافظ .
- فى حالة رفض التظلمين السابقين او عدم الرد خلال 60 يوم يجب التوجه لمحامي اداري ليتم رفع دعوى قضائية فى القضاء الاداري ( المحكمة التاديبية بمجلس الدولة ) .

http://sopk.yoo7.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى