عاجل.. تعليق الدراسة غداً الخميس لسوء الأحوال الجوية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

28032018

مُساهمة 

. عاجل.. تعليق الدراسة غداً الخميس لسوء الأحوال الجوية





لسوء الأحوال الجوية.... تعليق الدراسة بالمدارس غدا الخميس..

أصدر المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط، قرارا بتعليق الدراسة غدا الخميس بجميع مدارس التربية والتعليم العام والفنى والأزهرى للطلاب والمعلمين، وذلك نظرا لسوء الاحوال الجوية وهبوب العواصف الترابية على كافة انحاء المحافظة وحفاظا على صحة الطلاب والمعلمين.

كما أعلن المحافظ رفع حالة الطوارىء بكافة مستشفيات المحافظة والوحدات الصحية ومرفق الاسعاف ورفع درجة الاستعداد بجميع المراكز والاحياء لمواجهة تداعيات العاصفة الترابية التى تضرب المحافظة وتستمر حتى غد الخميس على كافة قرى ومراكز المحافظة وانعقاد غرفة العمليات المركزية بالمحافظة على مدار 24 ساعة لمتابعة حالة الطقس تزامنا مع عمليات فرز الاصوات بلجان الانتخابات الرئاسية.

وأصدر المحافظ تعليماته إلى العميد أحمد التونى مدير إدارة المرور بمتابعة حالة المرور على الطرق السريعة وشوارع وميادين المحافظة لمتابعة انتظام حركة المرور ومواجهة تداعيات العاصفة الترابية وعمل الخطط والتحويلات المرورية اللازمة حفاظا على حياة المواطنين ومنع تكرار الحوادث على الطرق السريعة نتيجة سوء حالة الرؤيا .
كما قرر اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، مساء اليوم الأربعاء، منح جميع العاملين بالمصالح الحكومية بالمحافظة صباح غد الخميس، يوم إجازة من العمل؛ نظرًا لسوء الأحوال الجوية وتحذيرات هيئة الأرصاد الجوية.

تضمن القرار أن يستثنى من ذلك القرار نسبة 10% من العاملين بالمصالح الحكومية الخدمية والوحدات المحلية لتسيير الأعمال بها.

كانت محافظة الوادي الجديد تعرضت اليوم لعاصفة ترابية شديدة أدت لانقطاع الكهرباء وسقوط الأشجار، فضلا عن وقف حركة المرور والسير على الطرق السريعة.

كما أصدر محافظ الأقصر، محمد بدر، قرارًا بتعليق الدراسة في جميع مدارس المحافظة، غدا الخميس، بسبب العاصفة الترابية وسوء الأحوال الجوية.

وقال طه بخيت، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الأقصر، إن قرار المحافظ جاء انطلاقا من حرصه على حياة الطلاب والطالبات وخوفا عليهم من التقلبات الجوية، مشيرا إلى أن القرار يشمل الطلاب والطالبات فقط في 928 مدرسة حكومية وخاصة بمختلف أنحاء المحافظة.

أما في محافظة سوهاج فنظرًا لسوء الأحوال الجوية في محافظة سوهاج، قرر الدكتور أحمد عزيز، رئيس الجامعة تعليق الدراسة غدًا الخميس، واعتباره إجازة للطلاب فقط.
قرر الدكتور ايمن عبدالمنعم محافظ سوهاج تعليق الدراسة غدا الخميس بجميع مدارس التربية والتعليم العام والفنى والازهرى للطلاب والمعلمين وذلك نظرا لسوء الاحوال الجوية وهبوب العواصف الترابية على كافة انحاء المحافظة وحفاظا على صحة وسلامة ابناءنا الطلاب .

واوضح المحافظ انه تم رفع حالة الطوارئ بكافة المستشفيات والوحدات وهيئة الاسعاف ورفع درجة الاستعداد بجميع المراكز والاحياء لمواجهة تداعيات العاصفة الترابية التى تضرب المحافظة وتستمر حتى غدا الخميس على كافة قرى ومدن المحافظة

واكد عبدالمنعم ان هناك انعقاد لغرفة العمليات المركزية بالمحافظة على مدار 24 ساعة لمتابعة حالة الطقس تزامنا مع بدء عملية فرز الاصوات باللجان بعد غلق صناديق الاقتراع بالانتخابات الرئاسية 2018 .

كما أصدر اللواء" خالد سعيد "محافظ الشرقية قرارًا بتعليق الدراسة اليوم الخميس الموافق 29 / 3 / 2018 ، في جميع مدارس التربية والتعليم بالمحافظة بسبب سوء الأحوال الجوية حفاظًا على صحة الطلاب وعدم تعرضهم لأي ظروف صحية طارئة .

كما  قرر اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا تعطيل الدراسة بمدارس المحافظة بالنسبة للطلاب ، نظرا لسوء الأحوال الجوية وتعليق الدراسة اليوم الخميس، بجميع مدارس التربية والتعليم العام والفنى والأزهرى للطلاب والمعلمين ، وذلك نظرا لسوء الاحوال الجوية وهبوب العواصف الترابية على كافة أنحاء المحافظة وحفاظا على صحة وسلامة ابناءنا الطلاب.

وأوضح المحافظ  فى بيان له ، أنه تم رفع حالة الطوارئ بكافة المستشفيات والوحدات وهيئة الاسعاف ورفع درجة الاستعداد بجميع المراكز والأحياء لمواجهة تداعيات العاصفة الترابية التى تضرب المحافظة وتستمر حتى  اليوم الخميس على كافة قرى ومدن المحافظة

وأضاف أن هناك انعقاد لغرفة العمليات المركزية بالمحافظة على مدار 24 ساعة لمتابعة حالة الطقس تزامنا مع بدء عملية فرز الاصوات باللجان بعد غلق صناديق الاقتراع بالانتخابات الرئاسية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى