في واقعة الموس.. التعليم: لا يمكن معاقبة إدارة المدرسة لان الطالب ضرب زميلة خارج المدرسة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

13032018

مُساهمة 

MdrsAwnLayn في واقعة الموس.. التعليم: لا يمكن معاقبة إدارة المدرسة لان الطالب ضرب زميلة خارج المدرسة





أكد الإعلامي أحمد خيري المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم، إن مديرية التربية والتعليم بالجيزة، حققت في "واقعة الضرب بالموس" التي شهدتها احدى المدارس الخاصة بالعمرانية.

وقال خيري، إنه تبين إن الواقعة بالكامل حدثت خارج أسوار المدرسة وليس داخل المدرسة، وبالتالي لا يمكن معاقبة إدارة المدرسة على أي تقصير، مشيرًا إلى أنه تقرر تطبيق لائحة الانضباط المدرسي على الطالب الذي اعتدى على زميله بالموس الأحد أمام المدرسة الأحد الماضي.

وأضاف خيري إنه وفقا للائحة الانضباط سيتم معاقبة هذا الطالب المخطئ بالفصل 15 يوما من المدرسة.

وأشار خيري ، إلى أنه بمجرد تداول الاستغاثة الخاصة بهذه الواقعة عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، تم إرسال ثلاث لجان متمثلة في لجنة من إدارة المتابعة، ولجنة أخرى من إدارة التعليم الخاص، ولجنة من الشئون القانونية إلى المدرسة للتحقيق في الواقعة، مشيرًا إلى أن الوزارة ستعلن نتيجة التحقيقات بمجرد الانتهاء منها.

وأضاف خيري قائلًا: أن الوزارة تواصلت مع ولية أمر الطالب المعتدى عليه، وجار عمل اللازم لعلاج نجلها.

جدير بالذكر أن نهى القاضي ولية أمر الطالب، قد نشرت استغاثة عبر صفحتها الشخصية على "فيس بوك" ، قالت فيها : إن ابنها تعرض للضرب بالموس في وجهه من جانب أحد طلاب الصف الأول الإعدادي، مشيرةً إلى أن هذه الضربة قد تسببت في جرح في وجه ابنها يمتد من تحت عينه إلى الشفة العلوية.

وطالبت ولية الأمر وزارة التربية والتعليم بوضع المدرسة تحت الإشراف المالي والإداري لها ، وفتح تحقيق ومحاسبة المتسببين في هذا التقصير.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى