مايكروسوفت تكرم معلم لهذا السبب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

07032018

مُساهمة 

MdrsAwnLayn مايكروسوفت تكرم معلم لهذا السبب





نقص الإمكانيات لم يوقفه عن أداء مهمته وتوصيل رسالته لطلابه، مستخدمًا الطباشير وسبورة سوداء فقط، قام المدرس "ريتشارد أبيا أكوتو" معلم مادة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات برسم شكل جهاز الكمبيوتر ليعلم طلابه كيفية استخدامه وتطبيق برامج "مايكروسوفت".

الواقعة بدأت عندما قام المدرس بنشر صور له عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، ظهر خلالها وهو يرسم لطلابه شكل الكمبيوتر بكامل تفاصيله، وعلق عليها قائلاً: "تدريس تكنولوجيا المعلومات والاتصالات فى مدرسة غانا مضحك جدًا، أنا أحب طلابى لذلك على أن أفعل أى شىء يمكنهم من خلاله فهم ما أقوم بتدريسه".

ووفقًا لموقع "mother nature network" فإن المدرس قام بشرح الدرس مستخدمًا طباشير متعدد الألوان لرسم ملامح برنامج "مايكروسوفت وورد".

وقد يتساءل البعض عن السبب فى تدريس مادة الحاسب الآلى على الرغم من عدم وجود إمكانيات لتدريسها، ولكن موقع mother nature network، يؤكد أن السبب فى ذلك أن الطلاب بالمدرسة مطالبين باجتياز اختبار وطنى عن الحاسب الآلى حتى يتمكنوا من الانتقال إلى المدرسة الثانوية.

الصور تم تداولها بصورة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعى، حتى وصلت لمنظمة التكنولوجيا الكاميرونية"ريبيكا إينونشونج" والتى قامت بدورها بإرسالها الى "مايكروسوفت أفريقيا".

واستجابت بالفعل شركة مايكروسوفت بأفريقيا للصور وتعهدت بإرسال جهاز كمبيوتر لأكوتو، ومنحه حق الوصول إلى المواد التعليمية والتطوير المهنى، حيث كتبت الشركة عبر حسابها بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "إن دعم المعلمين لتمكين التحول الرقمى فى التعليم هو جوهر ما نقوم به، لذلك سوف نقوم بتجهيز أوورا كوادو بجهاز كمبيوتر ومنحه فرصة للمشاركة بمنحة موارد التنمية المهنية الحرة لدينا مجانا".

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى