رداً على فتوى منع المعلم من العمل سائق اجرة.. تمرد معلمى مصر: نسرق ولا نقتل؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

03032018

مُساهمة 

. رداً على فتوى منع المعلم من العمل سائق اجرة.. تمرد معلمى مصر: نسرق ولا نقتل؟





أكد إبراهيم نشأت منسق عام ائتلاف تمرد معلمي مصر، رداً على فتوى عدم أحقية المعلم فى قيادة سيارات الأجرة، إن مرتبات المعلمين ضعيفة، ولا تتناسب مع الأوضاع الاقتصادية فى الفترة الحالية، وأضاف، كان من الأولى أن تسعى الوزارة لتجريم الدروس الخصوصية ومنعها.

وأكد "نشأت"، إن مهنة قيادة سيارات الأجرة تمثل مصدرا للدخل الشريف للمعلم، وأفضل له من أن يسرق، متسائلا : هل من المفترض أن يسرق أو يقتل المعلم للحصول على متطلباته؟، مضيفا "إحنا زى الأطباء وغيرهم من الفئات التي تطالب بتحسين رواتبها، والمعلمين حالهم المادي سيء، ويجب النظر مرة أخرى فى حالهم".

وتابع "نشأت"، هناك معلمون يعملون أفراد أمن بشركات خاصة بعد انتهاء عملهم بالمدرسة، وهناك من يمارسون حرف أخرى مثل النجارة والسباكة والكهرباء ولا يحتاجون لتصريح، متابعا" المعملون يسمعون الألفاظ التى تؤذى أذهانهم فى الشوارع دون العمل بمهنة قيادة سيارات الأجرة.


وحول مطالبهم بزيادة أجور المعلمين قال "نشأت": اتكلمنا كثيرا وبحثنا وبقالنا 12 سنة نطالب بزيادة أجورنا ووعدنا مؤخرا الدكتور طارق شوقي وزير التعليم بزيادة الرواتب فى خطة زمنية مدتها 3 سنوات، متابعا: عارفين إن الحالة الاقتصادية للدولة غير جيدة لكن أحوال المعلمين تتطلب نظرة بالفعل.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى