"التعليم" تفتح تحقيق عاجل في واقعة صفع الطفلة "ميرا"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

21022018

مُساهمة 

. "التعليم" تفتح تحقيق عاجل في واقعة صفع الطفلة "ميرا"





صوت الأمة:

استجابت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى برئاسة الدكتور طارق شوقى لما نشرته "صوت الأمة" صباح اليوم الاربعاء بشأن صفع مديرة مدرسة لطالبة بالصف الثاني الابتدائي، مما تسبب فى عاهة مستديمة لها، وأعلنت الوزارة على لسان المتحدث باسمها أحمد خيري التحقيق في الواقعة، وإحالتها برمتها للشئون القانونية في الوزارة لاتخاذ اللازم ومحاسبة المقصرين.

 كان قد وصل العنف فى المدارس الى التسبب فى "عاهة مستدمة" للطالبة ميرا مدحت كمال بالصف الثانى الابتدائي وتبلغ من العمر 7 سنوات بمدرسة مهمشة القبطية فى الشرابية تابعة لمحافظة القاهرة.

تواصلت "صوت الأمة" مع والد الطالبة ميرا، الذى أكد أن مديرة المدرسة قامت بصفع ابنته أكثر من مرة على وجهها، مؤكدا أن سبب الضرب جاء حينما طلبت ابنته من معلمة اللغة العربية أن تكتب درس إملاء على السبورة ووعدتها المعلمة أن فى نهاية الحصة ستحقق لها رغبتها، وبعد إنتهاء الحصة قالت الطالبة للمعلمة:" الحصة خلصت وأنا لم أكتب درس الإملاء على السبورة .. حضرتك كذبتى عليا"، مما جعل المعلمة منزعجة بسبب كلمة "كذبتى عليا" وحينها قامت المعلمة بأخذ الطالبة عند المديرة فقامت المديرة بصفعها.

أشار والد الطالبة لـ"صوت الأمة" أن هذا الصفع تسبب لابنته فى عدم السمع بالآذن اليسري وذلك مثبت فى التقارير الطبية، وأشار الى  أن الأمر وصل الى عمل رسم مخ حتى يطمأن على إبنته، وأكد والد الطالبة أنه قام بتقديم شكوى رسمية فى الإدارة التعليمية ولكن تم حفظها بسبب أن جميع المعلمين رفضوا أن يشهدوا ضد المديرة بالاضافة الى أنها مدرسة خاصة، وأضاف أنه قام بعمل شكوى فى وزارة التربية والتعليم وجارى التحقيق فيها، مؤكدا أنه لن يهمل فى حق ابنته.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى