بكفر الشيخ.. طالب يعتدي على معلمة بالضرب "طرحها أرضًا ولكمها في وجهها"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

13022018

مُساهمة 

. بكفر الشيخ.. طالب يعتدي على معلمة بالضرب "طرحها أرضًا ولكمها في وجهها"






سيطرت حالة من الغضب على المعلمين التابعين لإدارة بلطيم التعليمية بكفر الشيخ اليوم الاثنين إثر تعدي طالب بالمرحلة الإعدادية على معلمة لغة إنجليزية داخل الفصل خلال شرحها أحد دروس المادة في الفترة المسائية.
تفاصيل الواقعة يرويها محمد سويدان نقيب المعلمين بمدينة بلطيم والذي قال في تصريحات خاصة إن معلمة اللغة الإنجليزية بمدرسة قرية الحماد الإعدادية وتدعى "شيماء إبراهيم الغباري" أثناء إلقائها أحد دروس المادة في الفترة المسائية كان الطالب "إبراهيم سيد أحمد" يتحدث مع زملائه متجاهلًا وجودها في الفصل فطالبته بالكف حتى لا تفوت الحصة الدراسية على باقي زملائه فدخل معها في مشادة كلامية حادة جعلته يقترب منها وعندما حاولت المعلمة الابتعاد عنه جذبها من "الجاكيت" الذي كانت ترتديه ثم دفعها بقوة.
وأضاف نقيب المعلمين ببلطيم أن الطالب جذب معلمته حتى قُطعت أزرار "الجاكيت" فحاولت الهروب من أمامه إلا أنه طاردها كما جذبها من حجابها وطرحها أرضًا واعتدى عليها بركلها ولكمها في وجهها ما أسفر عن إصابتها بسحجات وكدمات بالوجه واليدين.
وأوضح سويدان أن هناك وفدًا من نقابة المعلمين ببلطيم توجه برفقة المعلمة لمركز شرطة البرلس وجرى تحرير المحضر رقم 3690 لسنة 2018 جنح مركز شرطة البرلس ضد هذا الطالب والذي تبين أن له وقائع سابقة مماثلة ولم يتخذ ضده الإجراء اللازم.
وأعلن سويدان عن تضامن النقابة مع المعلمة المعتدى عليها بتلك الطريقة التي وصفها بالوحشية من طالب في المرحلة الإعدادية مشيرًا إلى أن مجلس النقابة في انعقاد مستمر بسبب تلك الواقعة.

http://sopk.yoo7.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى