عاجل.. إيقاف الدراسة بجميع مدارس شمال سيناء ولحين إشعار آخر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

09022018

مُساهمة 

MdrsAwnLayn عاجل.. إيقاف الدراسة بجميع مدارس شمال سيناء ولحين إشعار آخر





أعلن محافظ شمال سيناء ـ اللواء عبدالفتاح حرحور، منذ قليل، إيقاف الدراسة بجميع مدارس المدينة، بعد أن انتظامها منذ السبت الماضي.

ووفقًا لبيان القوات المسلحة، اليوم الجمعة، قال المحافظ: «إيقاف الدراسة بمراحلها المختلفة إعتبارًا من غدًا السبت ولحين أشعر آخر».

ويُذكر أن المتحدث الرسمي للقوات المسلحة أعلن ظهر اليوم في بيانٍ، أن قوات إنقاذ القانون تقوم بتنفيذ «العملية الشاملة للقوات المسلحة سيناء 2018» كقاعدة لاستهداف العناصر الإرهابية بشمال ووسط سيناء، ثم بعد ذلك أعلنت وزارة الداخلية بيانً برفع حالة الاستنفار والتأهب الأمني للدرجة القصوى في جميع محافظات مصر.

وقد صرح الإعلامي أحمد خيري المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني  بالأتفاق مع  اللواء محافظ شمال سيناء  قرارا إيقاف الدارسة بالمحافظة وذلك لحين إشعار آخر تضامنا مع القوات المسلحة والوقوف بجانبهم و لمساعدتهم في  عمليات التطهير التي تقوم بها قواتنا الباسلة ضد  الارهاب .
نص البيان
=== هام وعاجل ===
قرر محافظ شمال سيناء إيقاف الدراسة بمجميع مدارس المحافظة بمراحلها المختلفة أعتباراً من يوم السبت الموافق 10/2/2018 ولحين أشعار آخر .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى