فى حوارة مع الطلاب اليوم.. "شوقي" يخير الطلاب بين التعلم على السبورة والتعلم على التابلت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

04022018

مُساهمة 

. فى حوارة مع الطلاب اليوم.. "شوقي" يخير الطلاب بين التعلم على السبورة والتعلم على التابلت






وزير التعليم يسأل الطلاب: «تحبوا تتعملوا إزاي؟».. والطلاب يردون: بـ«التابلت»
...

أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بيانًا رسميًا أعلنت خلاله، أن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، قد أدار اليوم حوارا مفتوحًا مع طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي، أثناء زيارته اليوم بمدرسة "المبتديان الثانوية الرسمية للغات" التابعة لإدارة السيدة زينب التعليمية بمحافظة القاهرة.

وقالت الوزارة في بيانها، أن الوزير سأل الطلاب عن مدى حبهم لطريقة التدريس العادية الموجودة حاليًا، وماذا يفضلون من طرق التعلم، وخيرهم بين التعلم على السبورة والتعلم على التابلت.

وأشارت الوزارة في بيانها إلى أن الطلاب أجابوا على سؤال الوزير مؤكدين أنهم يفضلون طريقة التعلم على التابلت لمواكبة التطور التكنولوجي العصري، قائلين أنها الطريقة الأسهل بالنسبة لهم.

ومن جدير بالذكر، أن الوزير طارق شوقي كان قد قام اليوم بزيارة مفاجئة مدرستين إحداهما بالقاهرة والاخرى بالجيزة ، لمتابعة سير العملية التعليمية مع بدء الفصل الدراسي الثاني، الإطمئنان على حالة المدارس، والتأكد من إتمام كافة الاستعدادات لاستقبال الطلاب من كتب وفصول ونظافة وحالة مبانى، ومتابعة نظام وتحضير الدروس وانضباط المعلمين داخل المدارس، حيث تمت هذه الزيارة التفقدية برفقة ياسر عبد العزيز المشرف على الإدارة المركزية للتعليم الثانوى والخاص.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى