التعليم" تنفي وجود تحرش جنسي بين الطلاب.. وتلزم المدارس بعدة أمور

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

04022018

مُساهمة 

MdrsAwnLayn التعليم" تنفي وجود تحرش جنسي بين الطلاب.. وتلزم المدارس بعدة أمور





بعد تداول فيديو لطالبين يمارسان سلوكا جنسيا بجوار أحد المدارس، على صفحات السوشيال ميديا،..
قال أحمد خيرى المتحدث الرسمى باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، إن الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، كلف محمد عطية مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، بتشكيل لجنة من المدرسة والإدارة التعليمية، للوقوف على حقيقة الصورة المنشورة لحالة تحرش داخل المدرسة حسب زعم إحدى المواقع، مضيفـًا أن اللجنة تفقدت المدرسة اليوم، وأفادت بأنه بمراجعة الصورة تبين أنه لا وجود للمنظور العام والتفصيلى بالمدرسة المنوه عنها.

وأكد، أنه بمراجعة المدرسة ومدير المدرسة أكدا عدم وجود هذه الظاهرة بالمدرسة، ولا وجود لحالة التحرش المنشورة على إحدى المواقع وعدم وجود هذه الصورة بالمدرسة، علمًا بأن المدرسة المذكورة وباقى المدارس فى أجازة نصف العام، ولا وجود للطلاب داخل المدرسة.

وأشار خيرى، إلى أنه قد رفعت العلاقات العامة بمديرية التربية والتعليم بالقاهرة صورًا لكل جوانب الأبنية التعليمية بالمدرسة، وتبين عدم وجود الصورة المنشورة، وجرى ذلك فى وجود مدير المدرسة وأعضاء من المدرسة والإدارة التعليمية، وبناء على الفحص السابق بيانه تبين أن هذا الخبر لا أساس له من الصحة على الإطلاق فى المدرسة المنوه عنها بالخبر.

وأضاف خيرى، أن الوزير التعليم كلف الدكتور ياسر عبد العزيز مدير الإدارة العامة للتعليم الثانوى بتشكيل لجنة للتحقيق والتأكد من صحة الواقعة، وإعداد تقرير غدًا للعرض على الوزير.

وأضاف خيرى، أن الدكتور طارق شوقى وجه بأهمية توعية الطلاب بأخطار التحرش دينيًا، واجتماعيًا وأخلاقيًا، من خلال تخصيص حصة خلال الأسبوع المقبل بالمدارس لتوعية الطلاب ضد التحرش وأخطاره.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى