تعليم بورسعيد" يتعاقد مع معلمين لسد العجز

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

04022018

مُساهمة 

. تعليم بورسعيد" يتعاقد مع معلمين لسد العجز






قال الدكتور نبوى باهى، وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، أنه تم التعاقد مع 150 معلمة رياض أطفال، وكذلك 80 معلم ومعلمة متخصصين سد عجز المعلمين والمعلمات فى مرحلة رياض الأطفال، ومدارس قرى جنوب المحافظة التى كانت تعانى عجزاً، وذلك دعماً للعملية التعليمية بمحافظة بورسعيد .

وأضاف، أنه تم الاستعداد الجيد للفصل الدراسى الثانى من خلال تجهيز الأثاث المدرسى، البنية التحتية للمدارس، ومراجعة الفصول والإضاءة والنظافة، واستلام الطلبة والطالبات للكتب المدرسية.

وأوضح، أن التوجه الأول لوزارة التربية والتعليم بهذه الفترة هو تدريب طلابنا بالمراحل المختلفة على كيفية إخلاء المبنى فى حالة حدوث حريق أو زلزال أو أى كارثة مفاجئة ووضع خطة لذلك، حتى لا يكون تحركنا بعد الحدث، وأن تكون هذه ثقافة لأولادنا تلافيا لأية مخاطر قد يتعرضون لها ومواجهة جميع الأحداث .

وأشار إلى أنه يوجد تكاتف بين المديرية وبعض الجهات الأخرى وتحت إشراف من المحافظة برئاسة المحافظ اللواء عادل الغضبان، لتدريب الطلبة والطالبات وإعدادهم الإعداد الرياضى الجيد وبناء جسم سليم واكتشاف الموهوبين منهم رياضيا لإنشاء جيل قادر علميا وبدنيا وعقليا يتسلم الراية ويسلمها لمن بعده.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى