التعليم" توجه بدخول الطالبات على بنك المعرفة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

04022018

مُساهمة 

. التعليم" توجه بدخول الطالبات على بنك المعرفة





تفقد السيد أحمد  سويلم  وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط عددا من المدارس لمتابعة انتظام الدراسة بها،برفقة كمال نعناع مدير إدارة المتابعة وتقويم الأداء،مؤكدا على ضرورة دخول الطالبات علي بنك المعرفة.

بدأ جولة وكيل الوزارة بزيارته مدرسة عاطف شرف الدين الابتدائية بقرية البستان التابعة لادارة دمياط التعليمية،حيث تفقد عدد من الفصول وأجرى حوار مع الطلاب للوقوف على المستوى العلمى والتحصيل الدراسي والإطمئنان علي الإنتهاء من إستلام الكتب المدرسية والتأكد من قيام  المعلمين  في بداية كل حصة بالحديث عن الأخلاق والمواطنة.

كما قدم وكيل الوزارة الشكر لهيئة التدريس والعاملين وهادى ذكي مدير المدرسة علي انتظام العملية التعليمية و استعداد المدرسة المشرف لبداية النصف الثاني للعام الدراسي.

كما تفقد سويلم مدرسة الإعدادية بنات التابعة لإدارة فارسكور التعليمية، واطمئن على تسليم الكتب المدرسية،وقدم الشكر لهيئة التدريس والعاملين و نجوى السلكاوي مديرة المدرسة علي انتظام العملية التعليمية داخل المدرسة.

وأكد سويلم أن وظيفة مدير المدرسة ليست مجرد تشريف بل هو تكليف وأمانة وقد أثبت مديري مدرسة الإعدادية بنات وعاطف شرف الدين الإبتدائية إنهما على  قدر المسؤولية والأمانة لذا توجب لهم الشكر علي جهودهما المبذولة لأجل رفعة المستوي التعليمي بمحافظه دمياط.

يأتي ذلك تنفيذا لتعليمات الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بمتابعة سير العملية التعليمية والتأكد من إستلام الكتب الدراسية لجميع المراحل الدراسية.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى