التعليم" تحذر من الدعاية الانتخابية و ترسل أسماء المدارس للجهات الأمنية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

02022018

مُساهمة 

MdrsAwnLayn التعليم" تحذر من الدعاية الانتخابية و ترسل أسماء المدارس للجهات الأمنية





قال أحمد خيري المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم، أنه تم التشديد خلال الكتاب الدوري الذي تم توزيعه علي المديريات التعليمية على عدم استخدام أسوار المدارس فى الدعاية الانتخابية، وضرورة تسهيل مهمة المكلفين بالمشاركة فى إجراءات العملية الانتخابية.

تنتهي المديريات التعليمية خلال الأيام المقبلة من إعداد قائمة بالمدارس التي سيتم تجهيزها كمقار انتخابية، وسييتم إرسالها إلى الجهات الأمنية والرقابية لتأمينها جيدا مع بدء العملية الانتخابية وتجهيزها بشكل جيد لتفادي جميع الاخطاء.

كما وجه الدكتور رضا حجازى رئيس قطاع التعليم العام مديري المديريات التعليمية بجميع المحافظات بضرورة تشجيع أعضاء هيئة التعليم والعاملين بالمدارس والمنشآت التعليمية على المشاركة الإيجابية فى العملية الانتخابية؛ تأكيدًا على دورهم الوطنى، بالإضافة إلى تقديم الدعم اللوجستى المناسب للمدارس التى سيتم تخصيصها كمقار للجان الانتخابية التابعة للمديرية.

فيما تقوم المديريات التعليمية علي مستوي المحافظات أيضا بتجهيز المكتبات المدرسية لاستخدامها غرف للإعاشة لقوات تأمين المقار الانتخابية، على أن يوجد داخل كل لجنة مكتبة وفصل يتم تجهيزه من حيث الأسرة وجميع المستلزمات للقوات التي تتولى مهمة تأمين الانتخابات.

وكانت أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، أن الانتخابات الرئاسية المقبلة ستجرى داخل البلاد على مدى ثلاثة أيام من 26 إلى 28 مارس.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى