التعليم" تكشف حقيقة تأجيل الترم الثاني لـ 14 فبراير 2018

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

31012018

مُساهمة 

MdrsAwnLayn التعليم" تكشف حقيقة تأجيل الترم الثاني لـ 14 فبراير 2018





تأجيل الدراسة للفصل الدراسي الثاني لـ  14 فبراير 2018... 



نفى أحمد خيري، المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم، صحة ما نشرته إحدى الصفحات علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" التي تحمل اسم الوزير بشأن دراسة تأجيل بدء الفصل الدراسي الثاني لمدة 14 يوما.

وقال خيري- في تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط، اليوم الثلاثاء- إنه جار التعامل مع هذه الصفحة عن طريق الجهات المعنية، مشيرا إلى أن الوزارة ستتخذ الإجراءات القانونية ضد هذه الصفحة، محذرا من التعامل مع مثل هذه الصفحات.


واضاف خيري ان الدراسه بموعدها يوم السبت القادم 4 /1 وإنه يوجد صفحات على الفيس بوك مزيفة ولا تمثل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية بغلقها، مؤكدا أن الوزارة لها صفحة رسمية خاصة بها على فيس بوك وأيضا لها موقع إلكتروني ينشر من خلاله جميع قرارات الوزارة مطالبا من الجميع عدم الانسياق إلى الصفحات المزيفة التي تقوم بترويج الشائعات.

حيث أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قرار إلى جميع المديريات التعليمية على مستوى جمهورية مصر العربية، توجه من خلاله  بسرعة صرف الكتب الدراسية للفصل الدراسي الثاني  بعد الانتهاء من طباعتها وتوريدها كاملة لمخازن الوزارة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال أي تقصير.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى