التعليم" تحصر لجان الانتخابات بالمدارس وقوائم باسماء المعلمين المشاركين للتحري عنهم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

25012018

مُساهمة 

. التعليم" تحصر لجان الانتخابات بالمدارس وقوائم باسماء المعلمين المشاركين للتحري عنهم





حصر لجان الانتخابات بالمدارس وقوائم باسماء المعلمين المشاركين في اعمال الانتخابات وارسالها للجهات المختصة للتحرى عنهم...

تواصل أجهزت الدولة استعدادها على قدم وساق، لإنجاز انتخابات الرئاسة على الوجه الأكمل، إذ بدأت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، والمديريات فى الاستعداد للانتخابات الرئاسية التى تنطلق أبريل المقبل، وواصل مديرو المديريات المرور على المدارس المخصصة كمقار للجان انتخابات الرئاسة للتأكد من سلامة النوافذ والأبواب.

قال محمد عطية وكيل وزارة التربية والتعليم بالقاهرة، إن هناك تنسيقا مع المحافظة لتحديد مقرات اللجان ومراجعة المدارس، موضحا أن هناك 823 مدرسة على مستوى المحافظة تخصص كلجان انتخابات.

وأضاف وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع "، إن المديرية تعد قائمة بأسماء العاملين الذين سوف يشاركون فى أعمال الانتخابات، مضيفا أن هناك تنسيقًا كاملًا بين المحافظة والوزارة.

وقال محمد حسام وكيل وزارة التربية والتعليم ببنى سويف إن المديرية أرسلت أسماء 500 موظف تم ترشيحهم من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى للمشاركة فى أعمال الانتخابات وذلك فى إطار الاستعداد الكامل لها.

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع" أن المديرية حددت قائمة بأسماء قرابة 2000 مدرسة والعناوين بالتفاصيل وسوف تختار منها الجهات المختصة المدارس التى تراها مناسبة.

وقالت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، إن المديريات مكلفة بمراجعة وتحديد المدارس وإرسال الأسماء إلى الجهات الأمنية لاختيار الأنسب منها ،مؤكدة أن قوائم المدارس ترسل إلى الجهات الأمنية بعد تحديد المدارس التى خصصت خلال السنوات الماضية كلجان وأيضا ما لم تخصص ، مضيفة أن هناك بعض المدارس تم تغيير أسمائها وسميت بأسماء شهداء وخلافه ومن ثم ترسل القائمة كاملة والجهات تختار منها، مشيرة إلى أن بعض المديريات أرسلت بالفعل والبعض الآخر ما زال يحدد أسماء المدارس وعنواينها.

وأوضحت المصادر أن المديريات بدأت إعداد حصر وقوائم العاملين بالتربية والتعليم الذين سوف يشاركون فى أعمال الانتخابات، مؤكدة أن الأسماء أيضا سوف ترسل إلى الجهات المختصة للتحرى عنهم.

وبالنسبة لموقف الطلاب الذين سوف تعقد انتخابات فى مدارسهم سوف يتم منحهم إجازة، لافتة إلى أن عدد المدارس التى تم تخصيصها فى دورة الانتخابات السابقة عام 2014 وصلت قرابة 11 ألفا فى المرحلتين الأولى والثانية.

وفى الجيزة قالت مصادر بالمديرية إنه تم تجهيز أسماء قرابة 400 موظف للمشاركة فى الانتخابات، لافتة إلى أنه جار تحديد إعداد المدارس.

وأوضحت المصادر أن عدد اللجان سوف يتخطى الـ 700 مدرسة، مضيفة أنه جار الحصر على مستوى الإدارات التعليمية التابعة للمحافظة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى