هل تعلم ياريس ما يقوله المعلمون عن إنجازاتك ؟ !

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

10012018

مُساهمة 

. هل تعلم ياريس ما يقوله المعلمون عن إنجازاتك ؟ !





هل تعلم ياريس ما يقوله المعلمون عن إنجازاتك ؟ !!!
لما الدكتور طارق شوقي بيقابل الرئيس ، بيقول له : إن مصر خارج التصنيف العالمي لجودة التعليم ؟ !! ، وبيقول له : إن مليون ونصف مليون معلم مرتباتهم متجمدة على أساسي 2014 أيام ما الدولار كان بـ 8 جنيها واللحمة البرازيل كانت بـ 22 جنيه والسمك البلطي كان بـ 6 جنيه ؟ !!! ، وكارتونة البيض كانت بـ 12 جنيه ، وإن هؤلاء المعلمين لهم أسر وأولاد يعيشون معهم هذه المأساة ، تصل أعدادهم لما يزيد عن : 10 مليون من الشعب المصري ممن يقرأون ويكتبون ويفهمون ؟ !! ، والمطلوب من هؤلاء أن ينتخبوا الرئيس لإنجازاته التي حققها ، لكن هؤلاء المعلمين وأسرهم ناكرين للجميل!!! ، ولم يروا هذه الإنجازات لأنهم غير وطنيين !!! ، وهل أبلغت أجهزة الأمن الرئيس بأن هؤلاء المعلمين يتعاملون يومياً مع : 20 مليون أسرة هي أسر الطلاب الملتحقين بالتعليم قبل الجامعي ، والـ 20 مليون طالب يستمعون لهؤلاء المعلمين يومياً ؟!!! ، وماذا تتوقع أجهزة الأمن من هؤلاء المعلمين المحرومين هم وأسرهم من الحد الأدنى للحياة الكريمة ؟ !!! ، بل ومعهم : 750 ألف عامل وإداري يعملون بالتربية والتعليم يعانون أيضاً ؟ !! .
هل هذا ما وصل للرئيس ؟ !!! ، أم أن ما وصل للرئيس هو ما يقولوه خلف الزناتي عن المعلمين من أنهم تحت السيطرة ، ولا يستطيع أحدهم أن ينطق بكلمة ؟ !! .
هل الدكتور طارق شوقي أبلغ الرئيس بانه تم إهدار عشرات الملايين بل تصل لأكثر من مائة مليون جنيه على تدريب لا قيمة له ، من أجل عمل حساب لبنك المعرفة ؟ !! ، وهل أبلغه أن عشرات الملايين ضاعت على بنك المعرفة الذي لم يستفد منه أحد ، ولن يستفيد غير أصحاب المكتبات الالكترونية المتعاقد معها لبنك المعرفة ؟ !! ، وهل أبلغ الوزير رئيس الجمهورية ، بأنه أعلن أكثر من مرة عن زيادة مرتبات المعلمين ، ثم اكتشفوا أن الموضوع كان فرقعة وانتهت ؟ !! ، هل يعلم الرئيس أن المليون ونصف مليون معلم نقابتهم ليس بها مجلس إدارة منتخب ؟ !! ، وأن هؤلاء المعلمين حصلوا على أحكام نهائية بعزل الحارس القضائي واستبعاد من عاونه من لجان تسيير الأعمال وإجراء انتخابات بالنقابة ، ولكن تسيير الأعمال أصرت على الاستمرار بالنقابة دون صفة قانونية وأعلنوا أنهم مسنودون من الأمن ومن فوق ، وسيطروا على صندوق الزمالة وبه مليارات الجنيهات ، وأيضاً بحجة أنهم مسنودون من فوق ؟!!! ، وعندما توجهنا لقصر الرئاسة للشكوى لك ياريس ، تم الاعتداء علينا في حرم قصر الرئاسة !!! ، ولايجرؤ أحد الاعتداء على أحد في هذا المكان إلا إذا كانوا بالفعل في حماية الأمن كما يدعون !!! ، والدليل أن هؤلاء حصلنا على أحكام ضدهم بالحبس ، وما زالوا طلقاء ويخرجون ألسنتهم لنا بحجة أنهم مسنودون من فوق ؟ !!! .
ياريس : معاونوك أو رجالتك يقطعون كل أسباب وأدوات الاتصال بينك وبين الشعب ، وبدأوا بالمعلمين ، والمعلمون هم الآلة الإعلامية الجبارة المتحركة على الأرض في المدارس والبيوت والشوارع ودور العبادة ، فهل تعلم ياريس ما فعلته حكومتك بالمعلمين ؟ !! .
دكتور محمد زهران ...

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى