وزير التعليم" يدلي بتصريحات هامة بشأن الثانوية العامة الحديدة.. تعرف عليها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

07012018

مُساهمة 

. وزير التعليم" يدلي بتصريحات هامة بشأن الثانوية العامة الحديدة.. تعرف عليها




وجه الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني رسالة هامة وعاجلة إلى جميع أطراف المنظومة التعليمية بشأن نظام الثانوية العامة الجديد.

في بداية رسالته قال الوزير أن كل الجدل الذي يثار حول الثانوية العامة خطأ قائلا :" احنا ماشين في طريق صعب وطلبنا الهدوء كثيرا وقولنا الملامح الرئيسيّة للنظام عشرات المرات ولا داعي للخلط بين النظام الجديد الذي يستهدف رياض الأطفال ومستقبل التعليم المصري الجديد والنظام الآخر الذي يستهدف استبدال الثانوية العامة كنظام تقييم بآخر تراكمي يقيس مهارات الفهم والتعلم لتحسين النظام الحالي" .

وأضاف الوزير خلال رسالته أنه لن تنجح أي وسيلة من وسائل الابتزاز لأن تعلن الوزارة حاليا عن النظام المقترح قائلا :" مش هنقول هو إيه إلا لما يكتمل ولنصبر صبرا جميلا لأننا عاكفون علي تصميم الحلول الآن، وكل ما يثار يعطل كل شئ ويفقدنا وقتا ثمينا والموقف الآن لا يحتمل البلبلة".

أشار الوزير خلال تصريحاته إلى أن هناك قرارات كبيرة خاصة بهذا الشأن وأن الموضوع ليس للهواه أو للجدل بلا دراسة ومعلومات وأن مشروع قومي بهذا الحجم لا يتحدث عنه سوي شخصين وهما السيد رئيس الجمهورية أو الوزير المختص مؤكدا :" أي كلام من أي حد تاني هو تأليف وخطأ واستنتاج أو للإثارة وصناعة رأي عام مناهض".

وفِي نهاية رسالته قال الوزير أن النظام الجديد عندما يتم الإعلان عنه سيكون بالصوت والصورة خلال مؤتمر صحفي ضخم قائلا للجميع :" أي حاجة غير كدة متصدقوهاش".

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى