أندية المعلمين والمليارات المنهوبة ورجالة عاشور الناجي !!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

27122017

مُساهمة 

. أندية المعلمين والمليارات المنهوبة ورجالة عاشور الناجي !!!





أندية المعلمين على مستوى الجمهورية تم إنشاؤها وتجهيزها للعمل بأموال المعلمين ، والأندية بها ملاعب وقاعات ومحلات وكافيتريات و ملاهي ، تأتي بريع سنوي مليارات وليس ملايين الجنيهات ، لكن من يحصل على هذه المبالغ ؟ !!! إنهم مجموعة من المرتزقة مصاصي دماء المعلمين وهم مجلس النقابة المعين ، هذه الأندية طول عمرها منهوبة ولا يستفيد منها المعلمون ، للأسف الشديد يتم تأجيرها بملاليم من فوق الترابيزة ، ويقفشوا الملايين من تحت الترابيزة من المستأجر ، الذي يضطر لتعويض ما دفعه لهؤلاء المرتزقة ، لذلك تجد الأسعار داخل كافيتريات النقابة أغلى من سعرها في محلات وسط البلد حتى للمعلمين وأسرهم !!! ، وكذلك القاعات والملاهي والأسعار في المحلات و(الأكشاك ) داخل الأندية أغلى سعراً من نظيرتها خارج النادي ، المؤسف عندما تتحدث مع أي عامل في كافيتريا أو أي مستأجر لكافيتريا في أندية المعلمين يشكو لك مُر الشكوى من بتوع تسيير الأعمال ؛ واكلين شاربين مأنتخين في الكافيتريات طول اليوم ببلاش ، بل ويعزمون معارفهم وأصدقاءهم وأسرهم ، وكله ببلاش على حساب المخل !!! ، مما يضطر معه المستأجر للتعويض من الزبون وفي الغالب يكون الزبون مُعلم !!! ، العجيب أن كل لجنة تسييرسواء لجنة نقابية أو نقابة فرعية لها نادي للمعلمين يقومون بتعيين ( أورطة ) من المعارف والحبايب عاملين زي رجالة عاشور الناجي!!! ؛ ليل نهار قاعدين في النادي ودورهم حراسة وحماية عاشور الناجي الذي عيَّنهم في النادي !!! ، ويستقبلونه بعبارات ( عم الناس - سيد الرجالة - عمنا كلنا ) !!!! ، ولا صلة لهم بالتعليم ولا بالمعلمين نهائياً - سبحان الله - وهؤلاء هم المزوغاتية من المدارس ومنهم في لجان المتابعة وللأسف موجهي مواد دراسية !!!! .
وطبعاً يتم توزيع إيراد النادي على عاشور الناجي ورجالته ، والمأنتخين في النقابة العامة !!! .
طيب الأندية وما يتبعها من كافيتريات وملاعب وقاعات ومحلات مستأجرة ، فما دور هذا الجيش من المعينين ؟ !!! ، وعلى أي أساس يحصلون على هذه المبالغ كل شهر ؟ !!! ، العجيب أنه يتم الخصم شهرياً ثلاث جنيهات من المعلمين تدخل جيوب هؤلاء أيضاً !!! ، دون أن يستفيد المعلمون أي شيء من هذه الأندية ؟ !!! .
فلو تم ضخ الثلاثة جنيهات ( اشتراكات المعلمين الشهرية للأندية حوالي 60 مليون جنيه ) ، مع : 50 % من عائد الأندية من إيجار : القاعات والملاعب والكافيتريات والملاهي والمعارض والمحلات ، لأصبح لدينا في النقابة سنويا ما يزيد عن مليار جنيه في صندوق النقابة الذي أصبح خاوياً تماماً ، وعجزه عن تسديد معاشات المعلمين !!! ، والـ 50 % المتبقية للصيانة والإنشاءات ومرتبات لاثنين فقط من الموظفين حسابات وعامل واحد ، لكن للأسف يتم تعيين أمن داخلي للكافيتريات والملاعب والملاهي والقاعات والمعارض وكذلك عشرات العمال وبودي جاردات من رجالة عاشور الناجي على حساب المعلمين !!! ، مع أن كل مستأجر لمكان داخل النادي مسئول عن العمال والأمن والحراسة الخاصة بمكانه الذي استأجره ، لكن عاشور الناجي بيقبض من المستأجر ويعين هؤلاء من أموال المعلمين على حساب النادي ؟ !!! .
وعندما اقترحت هذا الاقتراح على أحد أعضاء تسيير الأعمال بالنقابة العامة ، بأن : 50 % من إيراد الأندية يذهب لصندوق النقابة بالإضافة إلى الثلاثة جنيهات اشتراكات الأندية التي يدفعها المعلمون شهرياً ، فكان رده : دول ياكلونا !!! ( يقصد المعينين في الأندية من رجالة عاشور الناجي ) !!! .فالكل حريص على نسبته من موارد الأندية !!! ، يعني أموال المعلمين في الأندية وهي بالمليارات يتم نهبها عيني عينك ، أما المعلمين المطحونين فلهم الله ، لماذا لم يتقدم المعلمون في المحافظات ببلاغات للنيابة العامة ضد هؤلاء الفسدة ؟ !!! ، الله أعلم ... !!! .
دكتور محمد زهران ...

http://sopk.yoo7.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى