شوقي: تصحيح الإمتحانات أونلاين.. والمعلمون يهدونه أغنية "أصله معداش على مدارس مصر"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

18122017

مُساهمة 

. شوقي: تصحيح الإمتحانات أونلاين.. والمعلمون يهدونه أغنية "أصله معداش على مدارس مصر"






الامتحانات ستكون من خلال التابلت بديلا للورقة الإمتحانية وكراسة الإجابة وأن التصحيح سيكون واي فاي أونلاين...

كتب: يوسف الزيني
قال الباشمهندس طارق شوقي وزير التربية والتعليم أن نظام التعليم الجديد للثانوية العامة سيكون من خلال التابلت الذي سيصبح بديلا للورقة الإمتحانية ولورقة الأسئلة وكراسة الإجابة وأن التصحيح سيكون واي فاي أونلاين !!!

وقال الوزير الذي فشل في تشغيل 8 مدارس يابانية لا تعمل بالنظام الحديث أنه سيكون هناك نظام جديد لتصحيح الامتحانات بعيدًا عن مدرس الفصل ويكون (أون لاين) ويتوفر به كل العدالة والشفافية، ويكون التابلت بديل لورقة الامتحان بحيث يستطيع الطالب الكتابة عليه والإجابة علي أسئلة الامتحان من خلاله..

جاء ذلك خلال لقائه مع بعض الطلاب في لقاء حضره مع الوزير مديرة التعليم الخاص المتورطة في قضية فساد مالي ومدير التعليم الثانوي المتورط في قضية فساد مالي …. وزاد الوزير من الكلام المكرر عن أن هدف التعليم بناء الشخصية والعقول إلى آخر التصريحات التي يرددها كل الوزراء منذ زمن سحيق …

الوزير يتحدث عن أن الوزارة ستتحمل ثمن شراء تابلت لكل طالب … في حين أن مي****ة الوزارة لا تسمح بزيادة راتب المعلم (10 جنيهات) إلا لو تحملت الجمعيات الأجنبية والمدارس الخاصة ثمن التابلت في إطار صفقة ..

قال الوزير أن تصحيح الامتحانات سيكون أون لاين من خلال شبكة واي فاي انترنت … طيب ازاي ولدينا مدارس في قرى ليس بها كهرباء للآن ومدارس سقفها من جذوع النخيل ومدارس في مناطق ليس بها خدمة انترنت …

تصريحات الوزير جعلت المعلمون وأولياء الأمور والطلاب يرددون: استغفر الله العظيم … هو الوزير ده عايش معانا ولا عايش فين بالظبط .. الرجل يتحدث عن امتحانات داخل قاعة مكيفة في الجامعة الأمريكية … وقالوا: معذور أصله عمره ما دخل مدرسة .. ومعداش على مدارس مصر..

نقلا عن المواجهة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى